خـبر عــاجـل

أفضل كود منع نسخ المقالات 2021 وسرقة المحتوى بدون جافا سكربت

أفضل كود منع نسخ المقالات 2021 وسرقة المحتوى بدون جافا سكربت
كود منع-نسخ-المقالات-

كود منع نسخ المقالات 2021، تعرف علي كيفية منع نسخ المواضيع بأفضل كود لمنع نسخ المحتوى من مدونة “بلوجر-Blogger” و “ووردبريس-wordpress”، هذا شرح لأفضل كود حظر النسخ وسرقة المواضيع، الذي يعد أمر هام وضروري جدا للمدونين وأصحاب المواقع فجميعنا نبحث عن طريقة منع نسخ المحتوي من مواقع الويب.

كيفية منع نسخ المقالات في ووردبريس

التحكم في تحديد النص داخل المقال ومنع نسخ المحتوي في مواقع ووردبريس “wordpress”  ومدونات بلوجر، حتي يصعب على سارقين المحتوي نسخ المقالات، ولذلك سوف نشرح  أقوي طريقة لمنع نسخ المحتوى والمقالات بدون استخدام جافا سكربت لتسريع الموقع ومنع سرقة المحتوى من مدونة بلوجر”blogger” بشكل دائم ، كذلك حظر نسخ التعليمات البرمجية بالكامل ، ومنع نسخ HTML من المتطفلين.

أفضل كود منع نسخ المقالات 2021 وسرقة المحتوي

يعد أفضل كود منع نسخ المقالات 2021 و سرقة المحتوى من المدونات أو المواقع هو من أهم ما يشغل بال الكثيرين من أصحاب المدونات على منصة بلوجر أو ووردبريس “wordpress”،  فلا يزال المحتوى يسرق من أصحاب المواقع في عالم المدونات بأكمله،  بغض النظر عن مدى صعوبة الدفاع عن إبداعك ومنع سرقة محتوى المقالات من موقعك.

مع ذلك سيجد لصوص المحتوى دائمًا طريقة لسرقته! إنه لأمر محزن حقًا العثور على نسخ طبق الأصل من عملك الأصلي موزعة في جميع أنحاء الإنترنت ، غالبًا بدون رابط يشير إلى مدونتك كمصدر للمقال. الشيء الأكثر إحباطًا هو أن المحتوى المنسوخ يفوق مدونتك في محركات البحث في بعض الأقوات.

كود منع نسخ المحتوى من مدونة بلوجر نهائيًا

يوجد أكثر من طريقة لمنع نسخ المقالات والمحتوى من مدونات بلوجر، بغرض حماية محتوى المقالات والحفاظ على مجهودك في كتابة المواضيع حصرية ومنع سرقة المحتوى من المتطفلين ومن هذه بعض الطرق المتبعة لمنع نسخ المحتوي من مدونات بلوجر مثل:

  • كود منع النسخ لمدونة بلوجر.
  • اسكربت تعطيل الزر الأيمن لمنع سرقة المقالات.
  • كود منع نسخ المحتوي من مدونات بلوجر.
  • تعطيل النسخ وتحديد النص فلى بلوجر.
  • كود مانع السرقة للمقالات.
  • كود منع النقر بالزر الأيسر.
  • تعطيل مصدر العرض لصفحات HTML.
  • منع نسخ المحتوى عن طريق CSS

أفضل طرق حماية المحتوي من السرقة

حاليًا ، لم تعد العديد من الرموز والأكواد المستخدمة لتعطيل زري الماوس الأيمن والأيسر تعمل مع معظم المتصفحات  مثل Opera التي لا تسمح لك بتعطيل زر الماوس الأيمن. بالإضافة إلى ذلك، وإذا كنت تستخدم كود جعل صور مدونة بلوجر تتحرك عند لمسها.

فيمكن أن يتسبب تعطيل النقر بزر الماوس الأيمن في حدوث مشكلات خطيرة في الوصول إلي محتوى موقعك بالكامل من قبل روبوتات جوجل، وغالبًا ما يؤدي ذلك إلى إزعاج المستخدمين فقط.

أفضل كود منع نسخ المحتوى عن طريق CSS

تعد هذه الطريقة من أفضل الطريق لمنع نسخ المحتوي بدون جافا اسكربت عبر استخدام كود صغير من ضمن أكود CSS في قوالب بلوجر ويصلح أيضا لمواقع ووردبريس فهو لا يؤثر على عدد الطلبات بالتالي لا يؤثر على سرعة الموقع والأهم من ذلك أنه غير مخالف لسياسات جوجل ولا يقوم بتعطيل أو منع ربوتات جوجل من الزحف إلي موقعك، انا شخصيا استخدمه على موقعي بدون أي مشاكل ويمكن تركيبه بكل سهول بدون سابق خبرة في البرمجة أو التوكيد فقط تابع الشرح .

طريقة تركيب كود منع نسخ المحتوي 2021 على Blogger

تستطيع عبر الشرح التالي استخدام طريقة منع سرقة محتوى المقالات من موقعك سواء كنت صاحب موقع على منصة  Blogger أو على منصة ووردبريس تابع القراءة.

ملحوظة هامة: لا تنسي أخذ نسخة احتياطية من القالب قبل أي تعديل لتجنب حدوث أي مشاكل

  1. اضغط على المظهر في إعدادات بلوجر.
  2. بعد ذلك تحرير أو تعديل HTML.
  3. من هنا قم بتحميل كود منع نسخ المحتوي 2021.
  4. داخل الملف قم  بنسخ علامة الوسم الأول.
  5. اضغط ( كونترول + F ) للبحث عن وسم إغلاق CSS.
  6. بعد ذلك ضع الكود الثاني فوقة مباشر.
  7. ثم بعد ذلك حفظ الاعدادات للقالب.

الان حاول تحديد أي نص داخل المقال للتأكد من عمل الكود، وبذلك نكون قد وصلنا إلي نهاية موضع اليوم حول كيفية منع نسخ المقالات 2021 ومنع سرقة المحتوى من مدونة Blogger ومواقع ووردبريس بدون جافا سكربت.

حقيبة المصمم هذا المقال نشر أولا فى موقع
وربما قام فريق التحرير بالتعديل او الإضافة أو نقله كما هو وموقع شوف نيوز يخلي مسؤليتة عن أي مسائلة قانونية تخص الخبر.