جيرونا يطيح ببرشلونة ويسقطه من الصدارة ويهزّمه برباعية “برشلونه وجيرونا”

جيرونا يضرب برشلونة برباعية تاريخية، في مفاجأة من العيار الثقيل، حقق فريق جيرونا فوزاً تاريخياً على برشلونة بنتيجة 4-2، مساء أمس الأحد، على ملعب “كامب نو” في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني.

جيرونا يهزّم برشلونة

هزم جاره اللدود برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني.

برشلونه وجيرونا بدأ برشلونة المباراة بشكل جيد وسيطر على مجرياتها، لكن جيرونا استطاع أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق أرتيم دوفبيك، الذي تلقى عرضية من فيكتور تسيغانكوف وأسكنها في شباك إنياكي بينيا.

جيرونا يحقق إنجازًا تاريخيًا ويهزّم برشلونة برباعية "برشلونه وجيرونا"
برشلونه وجيرونا

ولكن برشلونة رد سريعًا بهدف التعادل عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 19، الذي أحرز هدفه الأول مع الفريق الكتالوني منذ انضمامه إليه في الصيف الماضي.

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل جيرونا هدف التقدم الثاني عن طريق ميجيل جوتييريس، الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية من خارج المنطقة سكنت الشباك.

برشلونه وجيرونا

وفي الشوط الثاني، أضاف جيرونا الهدف الثالث عن طريق فاليري إسترادا، قبل أن يضيف الهدف الرابع عن طريق كريستيان ستواني في الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد جيرونا إلى 33 نقطة، ليحتل صدارة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد. أما برشلونة، فقد تراجع إلى المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

هل كان فوز جيرونا على برشلونة مفاجأة؟

نعم، كان فوز جيرونا على برشلونة مفاجأة كبيرة، خاصة أنه كان أول فوز له على الفريق الكتالوني في تاريخ مواجهاتهما.

ما هي أسباب فوز جيرونا على برشلونة؟

العب فريق جيرونا بشكل جيد وتمكن من استغلال الفرص التي سنحت له، كما أن برشلونة لم يكن في أفضل حالاته في هذه المباراة.

ما هي تداعيات فوز جيرونا على برشلونة؟

خسارة برشلونة أمام جيرونا قد تؤثر سلبًا على طموحاته في المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

جيرونا يطيح ببرشلونة ويسقطه من الصدارة ويهزّمه برباعية

برشلونه وجيرونا برشلونه وجيرونا جيرونا يطيح ببرشلونة ويسقطه من الصدارة ويهزّمه برباعية

كان فوز جيرونا على برشلونة مفاجأة من العيار الثقيل، وحقق الفريق الكتالوني إنجازًا تاريخيًا، حيث هزم جاره اللدود بأربعة أهداف مقابل هدفين.