خـبر عــاجـل

عاجل: ظهور نتائج اختبارات القدرة المعرفية 1445 عبر قياس

عاجل: ظهور نتائج اختبارات القدرة المعرفية 1445 عبر قياس

أخيرًا، تكشف هيئة التقويم في المملكة العربية السعودية، عن نتائج اختبارات القدرة المعرفية 1445 كمرحلة حاسمة لتحديد مستقبل الطلاب. يعتبر الحصول على نتائج إيجابية في هذه الاختبارات خطوة حيوية نحو التأهل للفرص الوظيفية في القطاع العام والخاص.

نشرت هيئة التقويم جدولًا زمنيًا يبدأ من 7 ديسمبر 2023، حيث تتيح لكم استعراض نتائج اختبارات القدرة المعرفية 1445 بخطوات سهلة ومثيرة. هل ستكونون جاهزين لمعرفة إذا ما كنتم قد اجتزتم الاختبار بنجاح؟

كيفية الاستعلام نتائج اختبارات القدرة المعرفية 1445

عبر رابط قياس تسجيل الدخول للتحقق من نتائج اختبار القدرة المعرفية 1445، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لقياس.
  2. أدخل رقم السجل المدني وكلمة المرور الخاصة بك، إضافة إلى تاريخ ميلادك.
  3. انقر على “أنا لست روبوت” وانتقل إلى صفحة نتائج الاختبارات.
  4. اختر نتائج اختبار القدرة المعرفية الورقي.
  5. انقر على “عرض” للاطلاع على النتائج.

مواعيد إعلام نتائج اختبارات القدرة المعرفية

تم بدء نشر نتائج الاختبارات في 7 ديسمبر 2023، ويمكنك الآن معرفة نتائجك بسهولة. الجزء الثاني من النتائج سيتم الإعلان عنه قريبًا، حيث يلتمس الطلاب الوصول المبكر إلى الموقع لضمان معرفة نتائجهم.

[هُنـا] رابط موقع قياس تسجيل دخول الصفحة الرئيسية هيئة تقويم التعليم والتدريب 1445

أهمية الاختبارات

اختبارات القدرة المعرفية تعتبر حجر الزاوية للمواطنين السعوديين في فترة الشباب. تمنح هذه الاختبارات الممتحنين فرصة قياس قدراتهم والحصول على فرص وظيفية متنوعة. يُشدد على أهمية الدخول المتكرر للموقع للتحقق من النتائج واتخاذ القرارات المستقبلية المستنيرة.

بفضل جهود هيئة تقويم التعليم والتدريب، يأتي اختبار القدرة المعرفية 1445 كفرصة للطلاب السعوديين لتحقيق التميز والتفوق في المستقبل. اجتازوا الاختبار بنجاح، وافتحوا أبواب الفرص الوظيفية المستقبلية المشرقة.