“بالدقيقة” الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي الدورة 75 شهر فبراير 2024

يعد الاجابة عن الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي؟ من اهم الاسئلة التي يطرحها المستفيدين، فمع اقتراب موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعي، يتساءل بعض المواطنين عن الموعد الرسمي لـ إيداع حساب المواطن هذا الشهر والذي يعتمد عليه مجموعة كبيرة من المواطنين من ذوي محدودي الدخل المتوسط، وسوف نتعرف من خلال مقالنا هذا عن موعد نزول حساب المواطن من خلال البنك الراجحي وشروط الاستفادة من هذا الدعم فتابعونا.

الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي؟

يتم إيداع رواتب حساب المواطن في البنك الراجحي 1445 هجرية لمدة تصل إلى 8 ساعات تبدأ من وقت إرسال الرسالة إلى الصندوق الرسمي حساب المواطن، من الجدير بالذكر أن ميعاد صرف الرواتب من البنك الراجحي في يوم 10 من كل شهر،كما يوجد اختلاف كبير بين مواعيد الإيداع من بنك إلى بنك آخر.

"بالدقيقة" الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي الدورة 75 شهر فبراير 2024

الساعة كم ينزل حساب المواطن

تؤكد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بأنه سيتم بدء تحويل الأموال إلى حسابات أصحاب المعاشات المستحقين عبر برنامج المواطن في تمام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت المملكة. هذه الخطوة تعكس التزام الحكومة بتقديم الدعم الاجتماعي للمواطنين وتيسير حياتهم المالية.

متى يتم ايداع حساب المواطن في بنك الراجحي؟

وفقًا لحساب المواطن، يتم إيداع الدعم المخصص لشهر فبراير 2024 في حسابات المستفيدين في جميع البنوك السعودية، بما في ذلك بنك الراجحي، في يوم الاحد الموافق 11 فبراير 2024.

وعادةً ما يتم إيداع الدعم المخصص لحساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي. وفي حال صادف يوم الخميس عطلة رسمية، يتم إيداع الدعم في يوم العمل التالي.

الاستعلام عن حساب المواطن

يمكنك أن تستعلم عن رواتب الدعم حساب المواطن من خلال اتباع تلك الخطوات التالية:

  • يمكنك أن تتوجه إلى الموقع الرسمي الخاص ببرنامج حساب المواطن “البوابة الالكترونية“.
  • اضغط على أيقونة تسجيل الدخول لحساب الخاص بالشخص  المتقدم.
  • اضغط هنا على على أيقونة الاستعلام عن حساب المواطن.
  • أضف المعلومات المطلوبة بشكل صحيح.
  • انقر هنا  على أيقونة الاستعلام.
  • بعد ذلك انتظر بعض الوقت ليتم عرض لك كل  الحالات الخاصة بالطلب، سواء كانت حالة  الرفض أو حالة  القبول.