You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

اكتتاب النهدي للأفراد 2022، شهدت عملية الاكتتاب الفردي لعدد 3.9 مليون سهم من أسهم شركة “النهدي الطبية” ، اليوم ، في سوق الأوراق المالية الرئيسي بالمملكة العربية السعودية “تداول” .

حيث تم تحديد سعر السهم بـ 131 ريال سعودي. وتمثل نسبة الاكتتاب اليوم ولمدة 3 أيام 10٪ من إجمالي الأسهم المطروحة ، حيث سبق لهيئة السوق المالية أن وافقت على طلب الشركة طرح 30 من أسهمها للاكتتاب العام.

اكتتاب النهدي للأفراد 2022

اكتتاب النهدي للأفراد 2022 سوق الأسهم 1444
اكتتاب النهدي للأفراد 2022 سوق الأسهم 1444

أعلنت مجموعة تداول في المملكة العربية السعودية عن بدء اكتتاب النهدي للأفراد 2022 اليوم الأحد 13 مارس 2022. حيث يعد اكتتاب النهدي الطبية .

وهو أكبر طرح عام أولي منذ طرح أرامكو للاكتتاب العام ، والذي بدأ وانتهى العام الماضي ، وينتظر العديد من المستثمرين في الداخل والخارج بفارغ الصبر هذا الاكتتاب العام الأولي.

الذي  يعادل 39 مليون سهم، وتمت تغطية 59 ضعف إجمالي عدد الأسهم المطروحة ، بحجم إجمالي 299 مليار ريال سعودي. وبحسب ما تم نشرة عن اكتتاب النهدي للأفراد ، فإن هناك 5 بنوك استلمت اشتراك النهدي في الصيدليات وهي:

  • مصرف الراجحي.
  • ،بنك الرياض.
  • البنك العربي الوطني.
  • البنك الأهلي السعودي .
  • البنك السعودي البريطاني SABB.

على أن يتم الاشتراك في اكتتاب النهدي للأفراد 2022، لمن لديه حساب جاري في أحد  البنوك المستلمة أو المشاركة باختيار إحدى القنوات الإلكترونية للبنك للمعاملات المصرفية في عملية الاكتتاب ، ثم تنتظر تخصيص الأسهم المستحقة.

سعر سهم اكتتاب النهدي للأفراد

اكتتاب النهدي للأفراد 2022
اكتتاب النهدي للأفراد

وفيما يلي التفاصيل الكاملة لاكتتاب النهدي في المملكة العربية السعودية ، كما أعلنته مجموعة تداول السعودية عن سعر سعر سهم اكتتاب النهدي للأفراد 2022 كما يلي:

  • نسبة العرض: 30٪.
  • سعر سهم الطرح: 131 ريال سعودي.
  • إجمالي عدد الأسهم المطروحة: 39 مليون سهم.
  • عدد الأسهم المطروحة للأفراد: 3.9 مليون سهم.
  • آخر موعد للاشتراك: الثلاثاء 15 مارس 2022.
  • الحد الأدنى للأفراد: 10 أسهم.
  • الحد الأقصى للأفراد: 250 ألف سهم.

اكتتاب شركة النهدي الطبية اليوم

يبدأ الاكتتاب العام لشركة النهدي الطبية اليوم ، باعتباره الاكتتاب العام السادس هذا العام ، وهذا يشير إلى النشاط في السوق السعودية بشكل ملحوظ بعد ازدهار العام الماضي في عالم الاكتتابات الأولية ، التي شهدت تغيرات جذرية في سوق الأسهم السعودي.

اكتتاب النهدي للأفراد 2022 سوق الأسهم، اكتتاب,اكتتاب النهدي,اكتتاب الافراد,اكتتابات,النهدي اكتتاب,اكتتاب علم,اكتتاب صيدلية النهدي,اكتتاب بينانس,حكم الاكتتاب في النهدي,اكتتاب شركة علم,أكتتاب الافراد,اكتتاب الدواء,اكتتاب اماك,اكتتابات جديدة,اكتتابات الاسهم,إكتتاب,اكتتاب النايفات,اكتتاب ارامكو,اكتتاب جديد,اكتتاب اسهم,اكتتاب دار المعدات,دار المعدات اكتتاب,النهدي,اكتتاب اس تي سي,اكتتاب أرامكو,صيدليات النهدي,سعر اكتتاب دار المعدات,إكتتاب ارامكو,أكتتاب الدواء,اكتتاب سوق الاسهم

هذا بعد أن شهد أكثر من اثني عشر اكتتابًا ، ولأول مرة في تاريخ المملكة ، ومع بداية العام الجديد ، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تداول عن تقديم أكثر من 50 طلبًا رسميًا لطرح أسهم عدة شركات كبيرة ومرموقة في المملكة بالاكتتاب ، وكان النهدي من بينها.

هذا وعن “أخبار السعودية ” اكتتاب النهدي للأفراد 2022 سوق الأسهم «تداول» طرحت 3.9 مليون سهم في السوق السعودي الرئيسي وهو أكبر عدد من الأسهم منذ أن كانت أرامكو هي الأكبر في المملكة هذا العام 2022 ، مؤكدة أن الاكتتاب المؤسسي بدأ وانتهى الأسبوع الماضي ، ليغطي 59 مرة من إجمالي الأسهم المعروضة.

يرجى ملاحظة أنه سيتم الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم الطرح في اليوم العشرين من الشهر الحالي ، وسيعاد فائض الاكتتاب ، إن وجد ، في الثالث والعشرين من الشهر الحالي.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات