خـبر عــاجـل

اصرف تمويل اليسر (60 ألف ريال) لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدون كفيل في اقل من 15 دقيقة

اصرف تمويل اليسر (60 ألف ريال) لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدون كفيل في اقل من 15 دقيقة
اصرف تمويل اليسر (60 ألف ريال) لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدون كفيل في اقل من 15 دقيقة

إذا كنت مستفيد من الضمان الاجتماعي وترغب في الحصول على تمويل اليسر، أليك الحل الأمثل حيث تتيح شركة اليسر للإجارة والتمويل تقدم حلاً مبتكرًا لعملاء الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.حيث تمنحهم فرصة الحصول على تمويل بدون كفيل ولا تحويل راتب، وتبلغ قيمة التمويل 60 ألف ريال سعودي ويتم سداد قيمة القرض على فترات وفقًا لراتب العميل.

تهدف شركة اليسر إلى تقديم خدمات تمويلية تتيح للأفراد الوصول إلى الموارد المالية بسهولة وسرعة، مع الأخذ في الاعتبار الاحتياجات المحددة للمجتمع السعودي. تمتاز الشركة بسياسة سداد مرنة تناسب متطلبات العملاء، مما يسهل عليهم تحقيق أهدافهم المالية دون ضغط إضافي، ولطلب تمويل اليسر لمستفيدي الضمان الاجتماعي تابعنا عبر موقع شوف نيوز.

شركة اليسر للإجارة والتمويل

تمويل اليسر لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدون كفيل في 15 دقيقة! احصل على 60 ألف ريال في وقت قياسي، فقط توجه إلى فرعنا القريب واستلم تمويلك بسرعة وسهولة، دون الحاجة لكفيل. بدون إجراءات معقدة أو متاعب، فاليسر يقدم لك الحلول المالية بأسرع وقت ممكن. اغتنم الفرصة الآن واحقق مشاريعك وطموحاتك بكل يسر وسهولة.

للحصول على قرض الضمان الاجتماعي من شركة اليسر، يجب على المتقدمين تلبية بعض الشروط الأساسية. يتضمن ذلك أن يكونوا مواطنين سعوديين أو مقيمين في المملكة. كما يجب أن يكونوا في سن البالغين وقادرين على تقديم الوثائق الضرورية للموافقة على التمويل.

هل يستحق مستفيدي الضمان الاجتماعي الحصول على تمويل شركة اليسر بدون كفيل؟

شروط تمويل اليسر لمستفيدي الضمان

شروط تمويل الضمان الاجتماعي من شركة اليسر تضمن توافر الشروط الأساسية للحصول على التمويل بطريقة سهلة وميسرة. إليك تفاصيل أكثر حول هذه الشروط:

  1. يجب على المتقدمين للتمويل من شركة اليسر أن يكون لديهم دخل شهري لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي. هذا الشرط يضمن قدرتهم على سداد أقساط التمويل بكفاءة.
  2. يتطلب من المتقدمين أن تكون المدة الزمنية للتمويل على الأقل ثلاثة أشهر. هذا يعطيهم مرونة في تحديد مدى سريان التمويل وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية.
  3. يجب أن يكون سن المتقدم للتمويل بين الاثنين والستين عامًا. هذا الشرط يهدف إلى ضمان قدرة المتقدمين على إدارة التمويل بشكل مستدام ومناسب للأوقات الحالية والمستقبل.
  4. يتوجب على مستفيدي التمويل تقديم وثيقة تثبت مصدر دخلهم وراتبهم الشهري.
  5. يجب على المتقدمين تقديم إثبات هويتهم الوطنية وإثبات إقامتهم في المملكة العربية السعودية. هذا الشرط ضروري للتحقق من هويتهم ومؤهليتهم للتمويل.

بفضل هذه الشروط المنصوص عليها بوضوح، يمكن للأفراد الاستفادة من قرض الضمان الاجتماعي 60 ألف ريال، مما يساهم في تلبية احتياجاتهم المالية بشكل مستدام وفعال.

ما هي خطوات التقديم علي قرض شخصي من شركة اليسر لمستفيدي الضمان الاجتماعي

طريقة الحصول على تمويل اليسر 60 ألف ريال

للحصول على تمويل من شركة اليسر للإجارة والتمويل، يمكنك اتباع الخطوات التالية بسهولة:

  •  قم بزيارة موقع شركة اليسر عن طريق الرابط التالي.
  • اختر تبويب “طلب التمويل الشخصي”.
  • ستحتاج إلى ملء نموذج طلب التمويل.
  • قد يطلب منك تقديم بعض الوثائق الضرورية مثل تعريف بالراتب وهوية وإثبات الإقامة.
  • بعد استلام طلبك والوثائق المطلوبة، سيتم مراجعتها من قبل فريق شركة اليسر. إذا تمت الموافقة على طلبك، ستتلقى تفاصيل حول شروط التمويل والسداد.

“متي يفتح اليسر” أوقات دوام شركة اليسر للتمويل في رمضان 1445 – 2024 “خلال شهر رمضان فق”

بعد الموافقة وبناءً على الشروط المقدمة، سيتعين عليك توقيع عقد التمويل والالتزام بالشروط والأقساط المتفق عليها. وبمجرد توقيع العقد واكتمال الإجراءات، ستحصل على المبلغ الممنوح لك وفقًا للاتفاق مع احد ممثلي خدمة عملاء شركة اليسر.