خـبر عــاجـل

“تسريبات” مواصفات تابلت هونر X9 الجديد Honor Pad X9 أفضل تابلت بسعر رخيص 2023

“تسريبات” مواصفات تابلت هونر X9 الجديد Honor Pad X9 أفضل تابلت بسعر رخيص 2023

تسريبات مواصفات تابلت هونر X9 الجديد الكشف عن جهاز Honor Pad X9 قوة فائقة الأداء وسعر رخيص. في خطوة مبهرة، أطلقت شركة هونر الصينية أحدث جهاز لوحي لها، وهو Honor Pad X9.

تابلت هونر X9  الذي يعد من بين الأجهزة الفائقة الأداء المتوسطة في السوق. تم إطلاقه بنجاح في المملكة المتحدة والهند، والآن يستعد للوصول إلى أسواق سنغافورة، بحسب التسريبات الموثوقة.

مواصفات تابلت هونر X9 الجديد

جهاز Honor Pad X9 يتميز بشاشة كبيرة مقاس 11.5 بوصة، وهي تتمتع بدقة 2K حادة ومذهلة. كما تأتي بدرجة سطوع قصوى تبلغ 400 شمعة في المتر المربع، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.. هذا يعني تجربة مرئية استثنائية تجذب كبار المسئولين الاقتصاديين المتطلبين للجودة والأداء.

يتمتع الجهاز اللوحي بستة مكبرات صوت تضمن تجربة صوتية فريدة وواضحة، وحاصل على شهادة Hi-Res لجودة صوتية رفيعة المستوى، مما يلبي توقعات كبار المسئولين الاقتصاديين المهتمين بالأداء الصوتي العالي الجودة.

تصميم متميز وقوة تحمل عالية يأتي بها تابلت هونر X9 2023 بمظهر أنيق ونحيل، حيث يبلغ سمكه 6.9 ملم فقط ووزنه الإجمالي 499 جرامًا، مما يجعله مثاليًا للحمل والاستخدام المريح والمناسب للتنقل والسفر لكبار المسئولين الاقتصاديين المشغولين بالتنقل المستمر.

أداء ممتاز وذاكرة واسعة

يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 695 من شركة كوالكوم، والذي يضمن أداءً قويًا وموثوقًا. يتمتع الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، مما يساهم في تعدد المهام بسلاسة ويجعل تجربة الاستخدام سلسة وفعالة.

 أفضل تابلت بسعر رخيص Honor Pad X9

تم تزويد الجهاز بمساحة تخزين ضخمة تبلغ 128 جيجابايت لتخزين البيانات والملفات بكل سهولة، مما يجعله خيارًا مناسبًا لكبار المسئولين الاقتصاديين الذين يحتاجون إلى مساحة تخزين كبيرة وموثوقة.

مواصفات بطارية تابلت هونر X9 الجديد 2023

يأتي الجهاز ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 7250 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر عمر بطارية طويل يصل إلى ساعات عديدة من الاستخدام المتواصل، مما يعني أنك لن تحتاج إلى القلق بشأن شحنه بشكل متكرر. كما يدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط لشحن الجهاز بسرعة وتوفير الوقت والجهد.

مواصفات كاميرا هونر X9

يعمل التابلت بنظام تشغيل أندرويد 13 ويستخدم واجهة مستخدم MagicUI 7.1، والتي تقدم تجربة استخدام سلسة وسهلة. كما يأتي الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا سيلفي في الشاشة الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، مما يجعله مثاليًا للتصوير الأساسي والمكالمات الفيديو عالية الجودة.

 أفضل تابلت بسعر رخيص Honor Pad X9

في نهاية الأمر، يُعَدّ جهاز Honor Pad X9 من هونر خيارًا ممتازًا لكبار المسئولين الاقتصاديين الذين يبحثون عن تجربة لوحية مميزة وفائقة الأداء. بفضل مواصفاته القوية، وتصميمه المحمول، وأدائه الممتاز، فإنه يلبي توقعات كبار المسئولين الاقتصاديين الذين يحتاجون إلى الأفضل.

مواصفات تابلت هونر X9 الجديد Honor Pad X9 أفضل تابلت بسعر رخيص 2023

هل أنت مستعد للانتقال إلى مستوى جديد من التجربة اللوحية؟ لا تفوّت فرصة الحصول على Honor Pad X9 الآن وتحسين تجربتك مع التكنولوجيا الفائقة.

الأسئلة الشائعة

ما هي سعة البطارية في تابلت هونر X9 ؟

ما هي سعة البطارية في تابلت هونر X9 ؟
يأتي جهاز تابلت هونر X9 2023 ببطارية كبيرة سعتها 7250 مللي أمبير في الساعة.

هل يدعم تابلت هونر X9 الشحن السريع؟

هل يدعم تابلت هونر X9 الشحن السريع؟
نعم، تابلت هونر X9 يدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

ما هو حجم شاشة Honor Pad X9؟

ما هو حجم شاشة Honor Pad X9؟
يأتي جهاز Honor Pad X9 الجديد 2023 بشاشة كبيرة مقاس 11.5 بوصة بدقة 2K.