سعر ومواصفات هاتف Vivo V29e الجديد أقوى جوال فيفو القادم اعرف السعر المتوقع في السعودية

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف Vivo V29e: أقوى جوال فيفو المنتظر، تُقدم شركة فيفو موبايل هاتف Vivo V29e في السوق العالمية، وهو نموذج جديد ينتمي لنفس العائلة التي قُدِّمَ من خلالها هاتف Vivo V29 5G. يُعتبر Vivo V29e جهازًا قويًا متطورًا ومُنتظرًا يحمل مواصفات مبهرة تجعله ينافس بقوة في سوق الهواتف الذكية.

سعر ومواصفات هاتف Vivo V29e

تُفيد التقارير بأن هاتف Vivo V29e سيأتي برقم طراز 2304 وسيحمل معالج ميديا تيك ومجموعة شرائح 7000، وسيتوفر بخيارات ذاكرة وصول عشوائي 8 و 12 جيجابايت، بالإضافة إلى محرك أقراص مدمج بسعة تخزين 256 جيجابايت. يعمل الهاتف بطاقة بطارية سعتها 4600 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بسرعة 80 واط.

من المتوقع أن يحتوي طراز لايت من فيفو Vivo V29 Lite 5G على معالج كوالكوم وشرائح Snapdragon 695. وتم رصده للمرة الأولى في شهادة اعتماد IMDA في سنغافورة وجوجل بلاي كونسول Google Play Console. ويتوقع أن يقدم الهاتف أداءً ممتازًا وقويًا بفضل هذا المعالج القوي.

سعر ومواصفات هاتف Vivo V29e

أما بالنسبة لطراز Vivo V29 Pro، فيُعتقد أنه نسخة معاد تسميتها من طراز Vivo S17 Pro من سلسلة إس، والذي يعمل بمعالج Dimensity 8200. ومن المقرر إطلاقه في الصين في 30 مايو. يُتوقع أن يكون الهاتف ذو تصميم أنيق ومواصفات متطورة تلبي احتياجات كبار المسئولين الاقتصاديين في عالم الهواتف الذكية.

تتجه شركة فيفو نحو تقديم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية المتميزة والتي تلبي احتياجات وتطلعات المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومن المؤكد أن هذه الطرازات الجديدة ستحمل معها العديد من المزايا والابتكارات التي ستجعل تجربة استخدام الهواتف الذكية أكثر سلاسة ومتعة.

كاميرا وشاشة جوال فيفو الجديد Vivo V29e

يزعم أن الهاتف الذكي  “فيفو الجديد Vivo V29e” مجهز بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل في الجزء الخلفي، وبشاشة أموليد بحجم 6.78 بوصة تأتي بحواف منحنية ودقة 1260 * 2800 بكسل. تعمل الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز لتقديم تجربة مشاهدة سلسة وممتعة.

سعر هاتف Vivo V29e في السعودية

أداء قوي جوال فيفو 2023

يأتي جوال فيفو Vivo V29e بمعالج Snapdragon 778G مع معالج كوالكوم القوي، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت. كما يتميز الهاتف بذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت لتخزين كمية كبيرة من البيانات والتطبيقات.

سعر هاتف Vivo V29e في السعودية

تبلغ قيمة هاتف Vivo V29e في السوق العالمية حوالي 366 دولار أمريكي، ما يعادل تقريبًا 1373 ريال سعودي. وهذا السعر المعقول يجعل الهاتف جذابًا للمستخدمين الباحثين عن هواتف ذكية متطورة بأداء قوي ومواصفات متميزة.

سعر ومواصفات هاتف Vivo V29e أقوى جوال فيفو القادم

يجمع جوال فيفو Vivo V29e بين التصميم الجذاب والمواصفات الفعّالة التي تجعله أحد أقوى الهواتف المنتظرة في السوق. بشاشته الكبيرة والنقية وأدائه القوي، يعتبر Vivo V29e خيارًا مناسبًا لكبار المسئولين الاقتصاديين الذين يبحثون عن تجربة متميزة في استخدام الهواتف الذكية.