خـبر عــاجـل

الإدارة العامة للتعليم عسير تستقبل المرشحين والمرشحات في الوظائف التعليمية 1445

استقبل اليوم المرشحين في الوظائف التعليمية 1445 . حيث حددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير اليوم الأحد الموافق 6 أغسطس 2023 المقابلات الشخصية لـ 189 مرشحًا ومرشحة للوظائف التعليمية 1445 التعاقدية بتعليم المنطقة.

وتم تحديد مقر خدمات المستفيدين لاستقبال المرشحين من البنين، ومسرح التعليم مقرًا لاستقبال المرشحات من البنات. يشترط على المرشحين والمرشحات إحضار أصول الهوية الوطنية وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي.

تعليم عسير تستقبل المرشحين في الوظائف التعليمية 1445

وضحت إدارة تعليم منطقة عسير انه قد تم التنسيق مع الجهات الصحية لتيسير استيفاء متطلبات التقديم واستكمال مسوغات الترشيح لاستقبال المرشحين والمرشحات في الوظائف التعليمية 1445. حيث تم تخصيص عيادة خاصة في مستشفى عسير المركزي لاستقبال المتقدمين والمتقدمات. يأتي ذلك في إطار حرص الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير على تيسير العملية التوظيفية وتوفير البيئة الملائمة للمتقدمين والمتقدمات لاجتياز المقابلات الشخصية بسهولة ويسر.

المقابلة الشخصية للوظائف التعليمية

وضعت وزارة التعليم الخطة الزمنية لقبول المرشحين بالوظائف التعليمية، وقد تضمنت هذه الخطة موعد اجراء المقابلة الشخصية التي ستكون في الفترة من 19/1/1445 حتى 23/1/1445. ستقوم الوزارة بإبلاغ المرشحين المؤهلين للوظائف التعليمية عن طريق رسالة نصية على الهاتف الجوال المسجل في منصة جدارات.

  1. عندما تتلقى رسالة التنبيه، سيتم توضيح موعد المقابلة الشخصية الرسمية لك بالتحديد. من المهم جدًا أن تلتزم بالوقت والتاريخ المحددين في الرسالة.
  2. قبل المقابلة، يجب أن تستعد جيدًا. قم بمراجعة سيرتك الذاتية واطلع على تفاصيل الوظيفة التعليمية التي ترغب في التقدم لها. قد يطلب منك تقديم بعض الوثائق الإضافية خلال المقابلة، لذا تأكد من إحضار جميع الوثائق المطلوبة قبل الموعد المحدد.

يهنئ موقع شوف نيوز جميع المتقدمين الذين تم قبولهم في هذه الوظائف التعليمية في وزارة التعليم السعودية. ستتم الآن مرحلة المقابلة الشخصية والاختبارات الأخرى لاختيار المرشح الأنسب. نأمل أن يكون لديكم جهود مثمرة ومستقبل واعد في مجال التعليم. بالتوفيق لكم جميعًا!

شوف نيوز خدمات السعودية - تابعنا علي أخبار جوجل 2023 - 1444

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *