هُــنا أسماء المقبولين في وظائف جدارات التعليمية 1445

أُعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن قائمة أسماء المقبولين في وظائف جدارات التعليمية لعام 1444. وكانت هذه الوظائف قد تم الإعلان عنها سابقًا تحت عنوان “وظائف جدارة التعليمية لعام 1445 ” عبر منصة “جدارات” الإلكترونية.

تعلن التعليم السعودي عن النتائج النهائية للوظائف التعليمية جدارات، مشيرًا إلى أن هذا العدد يعكس الأقبال الكبير على مهنة التدريس في المجال التعليمي.نتائج الوظائف التعليمية 1445م أسماء المرشحين يستحقونها بجدارة. للوظائف التعليمية .

نتائج وظائف جدارات التعليمية 1445 القبول المبدئي

وفي ضوء ظهور نتائج مرشحي وظائف جدارة التعليمية، يهم الوزارة التأكيد على ضرورة معرفة المرشحين بالأوراق المطلوبة. وأكدت الوزارة أن النتائج هي مبدئية، وأنه على المعلمين المرشحين تقديم بعض الأوراق والمستندات المطلوبة لإتمام القبول النهائي لوظيفة معلم ممارس. سنوضح هذه المستندات في مقال اليوم من خلال شوف نيوز نوضح بيان صادر عن وزارة التعليم السعودية عن  إعلان أسماء المعلمين والمعلمات الذين تم قبولهم في الوظائف التعليمية .تشير إحصائيات العام ١٤٤٥ إلى أن هذه الأسماء في مرحلة الاختيار الأولية.

الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية

بسبب نقص الكفاءات والمهارات اللازمة.تُقَدِّم بوابة جدارة رابطًا لتقديم وظائف جدارة التعليمية لعام 1444.بعد الانتهاء من تلبية جميع متطلبات التقديم للتوظيف في وظائف جدارة التعليمية 1445.

وأضاف أيضا في إعلان رابط الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية لعام 1444 وإعلان أسماء المرشحين المقبولين من خلال منصة “جدارات”بشأن النتائج الأولية للترشيح ، يشير إلى أن هناك 11551 وظيفة متاحة للعام الهجري الجديد 1445 في التخصصات المطلوبة من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

قائمة اسماء المرشحين المقبولين للتوظيف في وظائف جدارة التعليمية

توضح الوزارة أن جميع المعلمين الذين سبق لهم التقدم للوظيفة يمكنهم الآن الدخول إلى رابط منصة جدارة لمعرفة أسماء المُقبولين في وظائف التعليم 1445. ويتمكن المعلمون من الاطلاع على نتائج المرشحين للقبول المبدئي عبر المنصة الإلكترونية جدارة. وتنويهًا، سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين المقبولين للوظائف التعليمية في جدارة. يمكن استخراج قائمة بأسماء المتقدمين للوظائف التعليمية لعام 1444 عبر الرابط التالي https://jadarat.sa.

خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الوظائف التعليمية جدارات

أكدت وزارة التعليم أنه للاطلاع على أسماء المرشحين المقبولين لشغل وظائف التعليم في منصة جدارة 1445 ، يتوجب عليك القيام بالخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة في أثناء استخدام النسخة الإلكترونية لمنصة مسار، يمكن الوصول إليها عبر النفاذ الوطني. .
  • اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق ثم انقر على زر تسجيل الدخول.
  • عند النقر على أيقونة “استعلام نتائج وظائف جدارة التعليمية “.

قائمة المقبولين في الوظائف التعليمية جدارات ١٤٤٥

بعد ظهور نتائج المرشحين للتوظيف في برنامج جدارة التعليمي، يجب تقديم الأوراق المطلوبة.
بعد إعلان نتائج الوظائف التعليمية وظهور أسماء المرشحين لشغل وظائف جدارة التعليمية لعام ١٤٤٥، يلزم كل المعلمين المقبولين والذين تم الإعلان عنهم في قائمة المقبولين في وظائف جدارة التعليمية لعام ١٤٤٥ أن يجهزوا الأوراق المطلوبة في حال توافقها مع المرشحين والمرشحات في الوظائف التعليمية والتي هي على النحو التالي:

  1. يجب إحضار أصل الهوية الوطنية وصورة منها.
  2. ومن الضروري أيضاً توفر الأصل الخاص بالمؤهل العلمي ونسخة منه.
  3. أوراق الدبلوم التربوي وصورة منه.
  4. إذا كانت الشهادة من خارج المملكة العربية السعودية، فإنها تحتاج إلى معادلة.

الرجاء الانتباه إلى أنه يجب استيفاء جميع شروط القبول المبدئي. وستقوم الوزارة بالإعلان عن جميع التفاصيل مباشرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. كما يمكنك أيضًا زيارة حسابك الشخصي على منصة جدارة عن طريق الرابط لمعرفة المزيد من التفاصيل.