خـبر عــاجـل

“العـراق اليوم” رابط استخراج كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الأخيرة رقم 3

“العـراق اليوم” رابط استخراج كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الأخيرة رقم 3
العـراق اليوم رابط استخراج كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الأخيرة رقم 3

رابط شغال وسريع رابط استخراج كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة رقم 3 PDF اسماء الرعاية الاجتماعية يتساءل الكثيرون عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق 2023، وتحديداً الأشخاص الذين قدموا طلباتهم للاستفادة من هذا الدعم.

يُعتبر الحصول على معلومات دقيقة وشاملة عن هذه الأسماء أمرًا بالغ الأهمية للأفراد الذين يحتاجون إلى الدعم الاجتماعي. وفي هذا المقال، سنقدم لكم كافة المعلومات المتعلقة بكشوفات PDF اسماء الرعاية الاجتماعية لعام 2023 في العراق.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

تم الإعلان عن النتائج الخاصة بالدفعة الثانية من الرعاية الاجتماعية لعام 2023 في العراق عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاطلاع على هذه النتائج من خلال المنصة الخاصة ببرنامج مظلتي التي تم تطويرها لتسهيل عملية التواصل وتوفير المعلومات للمستفيدين.

كم عدد المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق

وصل عدد المواطنين الذين قدموا طلبات للحصول على الدعم الاجتماعي إلى حوالي 300,000 مواطن في الدفعة الثانية لعام 2023 في العراق. وقد تم قبول حوالي 58,000 مواطن ضمن البرنامج، وتتضمن هذه الأسماء أيضًا ذوي الاحتياجات الخاصة. يُشدد على أهمية التحقق من الكشوفات لمعرفة ما إذا كانت الطلبات قد تمت الموافقة عليها أم لا.

“هنــ[العراق]ــا” اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثالثة pdf 2023 وزارة العمل| المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي

رابط استخراج كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية

يمكن لجميع المواطنين في العراق الاستفسار عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية لعام 2023 من خلال زيارة الصفحة الرسمية لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية. للقيام بذلك، يتعين اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الصفحة الرسمية لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق https://spa.gov.iq/umbrella.
  2. ابحث عن أيقونة البحث عن أسماء الرعاية الاجتماعية.
  3. أدخل الاسم الكامل الخاص بك.
  4. حدد المنطقة التي تسكن فيها.
  5. انقر على أيقونة البحث.

سيتم عرض قائمة تحتوي على جميع أسماء الأشخاص المشمولين ببرنامج الرعاية الاجتماعية بما في ذلك البيانات المتعلقة بكل فرد وفقًا للدفعة الثانية لعام 2023 في العراق.

شروط الاستفادة من الدعم الاجتماعي

هناك بعض الشروط التي يجب توفرها للاستفادة من الدعم الاجتماعي في العراق، وتشمل:

  1. حملة الجنسية العراقية: يجب أن يكون المتقدم حاملًا للجنسية العراقية.
  2. عدد الأفراد في العائلة: يجب أن تكون عائلة المتقدم مكونة من أربعة أفراد على الأقل.
  3. السن المطلوب: يجب أن يكون عمر المتقدم 18 عامًا على الأقل.

من الضروري توفير جميع الشروط المطلوبة للحصول على الدعم الاجتماعي والتأكد من تقديم جميع الوثائق المطلوبة بشكل صحيح وفي الوقت المحدد. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة، اسماء الرعاية الاجتماعية 2023، رابط اسماء الرعاية الاجتماعية، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf، كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بغداد، اسماء الرعاية الاجتماعية pdf