خـبر عــاجـل

“مبروك الناجحين تمام” رابط استخراج عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الأول سريع ومباشر لجميع المحافظات

“مبروك الناجحين تمام” رابط استخراج عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الأول سريع ومباشر لجميع المحافظات

عبر نتائجنا” كيفية استخراج عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الأول في جميع المحافظات. يهتم العديد من الطلاب في بغداد والرصافة والكرخ والبصرة وذي قار وديالى وكربلاء وكركوك بمعرفة نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الأول.

ويتم الإعلان عنها عبر موقع “نتائجنا” خلال الساعات القادمة. من خلال مقالنا هذا، سنتعرف على رابط سريع جدا نتائج الثالث المتوسط  في العراق لحبيب 2023.

نتائج العراق 2023 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية العراقية أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط لجميع المحافظات في بداية شهر يوليو، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى والتصحيح وإعداد الكشوفات الخاصة بأسماء الطلاب.

يتم تحديد موعد الإعلان عن النتائج بناءً على كل محافظة على حدة. ويمكن معرفة النتائج بسهولة عبر الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال موقع “نتائجنا” الوزاري.

رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الأول

يمكنك الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق عبر الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع وزارة التربية العراقية [epedu.gov.iq]
  2. انقر على أيقونة “الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط”.
  3. قم بإدخال المعلومات المطلوبة.
  4. يجب إدخال رقم السجل المدني أو الاسم الرباعي.
  5. انتظر ظهور النتيجة.
  6. ستظهر النتيجة ويمكنك معرفة درجات الطالب في كل مادة.
  7. يمكنك طباعة النتيجة.

“مبروك الناجحين تمام” رابط استخراج عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الأول سريع ومباشر لجميع المحافظات

متى تعلن نتائج العراق الثالث الدور الأول 2023

من المتوقع أن تقوم وزارة التربية والتعليم العراقية بالإعلان عن النتائج خلال الساعات القادمة بعد انتهاء عملية التصحيح. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في الأسبوع الجاري أو نهاية الأسبوع. وحتى الآن، لم تعلن الوزارة عن توقيت محدد لاعتماد النتائج.

ويرجى ملاحظة أن وزارة التربية والتعليم العراقية تعمل على توفير النتائج وستجدونها متاحة عبر موقعنا البديل فور ظهورها بعد اعتمادها. ولكن حتى الآن، تجري عملية التصحيح من قبل الوزارة.

رسميًا : رابط تحميل نتائج الثالث متوسط العراق 2023 الدور الأول كشف كشوف اسماء الاوائل

نتائج الثالث المتوسط 2023 في المحافظات العراقية

تعد نتائج الثالث المتوسط من أهم الأحداث التي تمر بها جميع محافظات العراق بلا استثناء. فهناك آلاف الطلاب ينتظرون بفارغ الصبر ظهور نتائج هذه المرحلة الهامة التي تعد أحد أهم محطات التعليم الأكاديمي.

وحتى الآن، لم تظهر النتائج بعد على الرغم من إعلان وزارة التربية العراقية عن انتهاء أعمال التصحيح والتدقيق. ولكن بحسب ما صدر عن الوزارة، من المتوقع أن يتم إعلان النتائج على الموقع الرسمي للوزارة قريبًا.

كيفية استخراج نتائج الثالث المتوسط العراق 2023

منذ انتهاء امتحانات الثالث المتوسط التي انطلقت في يونيو الماضي، تتزايد التساؤلات عبر محركات البحث حول خطوات استخراج النتيجة. ونحن في هذا السياق نود أن نوضح لكم الخطوات بالتفصيل للحصول على نتائج الثالث المتوسط لعام 2023 في العراق:

كيفية استخراج عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الأول في جميع المحافظات

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. على الصفحة الرئيسية للموقع، ابحث عن خيار “نتائج الثالث المتوسط” وقم بالضغط عليه. سيُطلب منك تحديد اسم المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  3. قم بإدخال اسم الطالب بالشكل المطلوب في الحقل المخصص وفقًا للمعلومات المدونة في شهادة الميلاد. ثم أدخل الرقم الامتحاني الذي حصل عليه الطالب قبل دخول الامتحان.
  4. بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة والتحقق منها، قم بالنقر على أيقونة الاستعلام. سيقوم الموقع بجلب النتيجة فورًا في حالة إذا كانت الوزارة قد قامت برفعها على الموقع.

نحن نتمنى لجميع الطلاب والطالبات في العراق النجاح والتفوق في نتائجهم، وندعوكم إلى متابعة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية للاطلاع على أحدث المستجدات والإعلانات المتعلقة بنتائج الثالث المتوسط 2023.