You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

رابط تقديم وزارة الدفاع بعد أن قامت الإدارة العامة للقبول والتسجيل في وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية، عن بدء تلقي طلبات القبول والتسجيل بالوظائف الشاغرة في وزارة الدفاع بالسعودية.

وأيضاً وظائف القوات المسلحة السعودية لكلاً من الرجال والسيدات الذين يرغبون في التسجيل بالخدمة العسكرية في وزارة الدفاع بالسعودية، وعلى كل من ينطبق عليه الشروط والأحكام، ونحن اليوم سوف نعرض عليكم كل ما يتعلق بخطوات ورابط تقديم وزارة الدفاع.

رابط  تقديم وزارة الدفاع
رابط  تقديم وزارة الدفاع

رابط  تقديم وزارة الدفاع

قد أعلنت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية عن الموعد المحدد لفتح باب القبول والتسجيل بالمرحلة المقبلة للسيدات والرجال من أجل الالتحاق في التجنيد الموحد لعام 1443هـ، وقد كشفت الوزارة عن القطاعات التي سوف يتم التعيين بها بحالة تطابق كافة الشروط والأحكام الموضوعة من قبل الوزارة عليهم، وقد أشارت عن الموعد الرسمي المحدد لبدء فتح باب القبول والتسجيل بالوظائف التي تم الإعلان عنها طبقاً للمواعيد الخاصة بالتسجيل من قبل وزارة الدفاع التي تم تحديدها بشكل رسمي، من خلال إدارة القبول حتى أن يبدأ الموقع بتلقي طلبات تسجيل وزارة الدفاع.

رابط  تقديم وزارة الدفاع
رابط  تقديم وزارة الدفاع

موعد فتح باب التسجيل في وظائف وزارة الدفاع

سوف يتم فتح البوابة الرسمية الخاصة بالتجنيد الموحد الخاص بالقوات المسلحة بتلقي كافة طلبات التقديم على الوظائف الخاص بوزارة الدفاع للجنسين الرجال والسيدات في الوقت الحالي، بدءًا من يوم الأحد الموافق 10 أبريل 2022، والموافق 9 رمضان 1443هـ.

كما أن كشفت الإدارة العامة للقبول الموحد في وزارة الدفاع أنه سوف التعيين بالرتب العسكرية التالية “جندي، عريف، وكيل رقيب، جندي أول، رقيب” كما أنها كشفت أيضاً عن كافة القطاعات التي سوف يتم التعيين في “القوات المسلحة، والقوات الجوية، القوات البرية الملكية، والقوات البحرية، وقوات الدفاع الجوي، وقوة الصواريخ، والخدمات الطبية للقوات المسلحة”.

رابط  تقديم وزارة الدفاع
رابط  تقديم وزارة الدفاع

شروط التقديم في وزارة الدفاع عبر بوابة التجنيد

قبل أن يتم التعرف على خطوات ورابط تقديم وزارة الدفاع من خلال موقع التجنيد الموحد للإدارة العامة للقبول في القوات المسلحة الخاصة بوزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية يجب التعرف على الشروط والأحكام الموضوعة التي يجب أن تنطبق على راغبين التسجيل بوظائف وزارة الدفاع العسكري والتي تتمثل في الآتي:ـ

  1. يجب أن يكون المتقدم سعودي وحامل للجنسية ويتم استثناء هذا الشرط إذا كانت نشأة المتقدم مع والده خلال خدمة المملكة وفي خارجها.
  2. يجب على المتقدم أن يكون حسن السمعة والسلوك ولا سبق عليه أي حكم بالجرائم لها علاقة بالأمانة والشرف.
  3. يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عام.
  4. يجب أن لا يكون المتقدم موظف في أي جهات حكومية.
  5. يجب يكون الفرد حاصل المؤهلات المعينة في اللوائح التنفذية.
  6. يجب أن يكون حاصل على مؤهلات علمية مرغوب به للوظيفة الذي قام بالتقديم عليها.
  7. يتم اجتياز المقابلة الشخصية والاختبار المتعلق باللياقة البدنية واللياقة الطبية.

رابط وخطوات التقديم بوزارة الدفاع 1443هـ

يتم تسجيل الخول على موقع التجنيد الموحد.

يتم النقر على خانة التسجيل بالتجنيد الموحد.

القيام بتحديد الوظيفة المرغوب بها.

يتم إضافة جميع البيانات المرغوب بها بطريقة صحيحة بعد ذلك يتم النقر على إرسال الطلب.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات