You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

سنقدم إليكم رابط تقديم وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 للرجال والنساء ، وذلك بعدما أعلنت المملكة العربية السعودية رسمياً من قبل وازرة الدفاع عن فتح باب التسجيل والقبول للتجنيد الموحد للعام 1143 هجري.

واضحت وازرة الدفاع ما هي القطاعات التي سيتم التعين بناء عليها في حال استيفاء المتطلبات والشروط الموضحة من الوزارة للمتقدمين من النساء والرجال.

ومن خلال موقعنا شوف نيوز. سنعرفكم على كل القطاعات التي يمكن لها التسجيل في الموعد المحدد في وزارة الدفاع ، بالإضافة إلى الحصول على رابط تقديم وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 للرجال والنساء من خلال بوابة التجنيد الموحد وظائف السعودية..

بوابة التجنيد وزارة الدفاع

بوابة الدفاع وزارة التجنيد
بوابة الدفاع وزارة التجنيد

لقد أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل بوزارة الدفاع في السعودية عن فتح باب التسجيل والقبول لوظائف شاغرة في وزارة الدفاع أو وظائف القوات المسلحة للرجال والنساء للراغبين في الالتحاق بالخدمات العسكرية لدى وازرة الدفاع السعودية لمن يتوفر فيه الشروط المعلن عنها للتقديم على الوظيفة.

وبالطبع سيتم تعين من أخذو القبول بعد اجتياز المقابلة الشخصية وكافة الإجراءات والاختبارات التي تخص تلك الرتب “جندي ، جندي أول ، عريف ، وكيل رقيب ، رقيب” ، حيث توفر لك بوابة التنجيد الموحد للقوات المسلحة جميع شروط التقديم على وازرة الدفاع للرجال والنساء , وسنذكر كل تلك الشروط في مقالنا هذا

أعلنت المملكة العربية السعودية عبر بوابة القوات المسلحة للقبول والتسجيل أنه بتاريخ 9/9/1443 هجري عن إطلاق نتائج قبول الدفعة الثانية من خلال الإدارة العامة للتسجيل والقبول والتجنيد للقوات المسلحة عبر بوابة وزارة الدفاع ، وقد أوضحت أن أخذ التطعيم الخاص بفيروس كورونا متطلب أساسي للقبول النهائي.

فمن يريد الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي أو نتائج وزارة الدفاع 1443 ، أو لأجل التقديم على الوظائف العسكرية المعلنة بشكل رسمي عبر بوابة التجنيد للقوات المسلحة ، يمكن ذلك عن طريق دخول بوابة المقبول الموحد من خلال الروابط التالية.

الرابط الخاص ببوابة التجنيد والقبول الموحد

الرابط الخاص ببوابة وزارة الدفاع والقبول والتجنيد الموحد

موعد التسجيل في التجنيد الموحد

فتح باب القبول والتسجيل
رابط تقديم وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443

حددت الإدارة العامة لوازرة الدفاع موعد بدء التسجيل في تلك الوظائف المختصة في وزارة الدفاع المعلن عنها بشكل رسمي وصريح في موقع الإدارة العامة للتجنيد الإلكتروني ، حيث أنه من المقرر فتح بوابة القبول للفترة المقبلة للعمل على الوظائف العسكرية للرجال والنساء.

حيث تستقبل بوابة التجنيد الموحدة للقوات المسلحة الطلبات المقدمة إلى وازرة الدفاع للرجال والنساء ابتداء من يوم الأحد 10 إبريل/2022 الموافق ل 9 رمضان 1443 هجري ، وقد أوضحت على أن من سيتم قبوله سيتم تعينه في إحدى الرتب الذي ذكرناه سابقاً وهي “جندي ، جندي أول ، عريف ، وكيل رقيب ، رقيب) وذلك وفق المؤهلات الحاصل عليها والوظيفة التي تناسبه وفقاً لشهادته الدراسية.

رابط تقديم وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 للرجال والنساء

رابط التقديم على وارزة الدفاع 1443
رابط تقديم وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443

رابط تقديم وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 للرجال والنساء ، سيتم فتح بوابة التجنيد الموحد في الموعد الذي ذكرناه للتقديم على الوظائف العسكرية المتوفرة لدى وازرة الدفاع ، فمن يرغب على رابط تقديم وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 للرجال والنساء، يمكنه ذلك من خلال الرابط الرسمي الذي ارفقناه عالياً.

شروط التسجيل في وظائف وزارة الدفاع الخاصة بالنساء

  1. أن تكون المرأة أو الفتاة سعودية الجنسية منذ ولادتها ، ومنشأها داخل السعودية.
  2. حسن السير والسلوك والسمعة ، وألا يكون عليها أحكاما سابقة بالأدانة بجريمة تخل بالشرف أو الأمانة.
  3. اللياقة البدنية الطبية وفق اللائحة الطبية للخدمات العسكرية.
  4. ألا يقل عمرها عن 21 سنة.
  5. أن يكون الوزن مناسب مع الطول ، حيث الحد الأدنى للطول 155 سم.
  6. إلا تكون في أي وظيفة لأي جهة حكومية كانت.
  7. أن يكون على الأقل لديها مؤهل دراسي ثانوي.
  8. حملها بطاقة هوية وطنية مستقلة.
  9. تكون متزوجة سعودي فقط ، لا تقبل المتزوجات بغير السعودي.
  10. اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح.
  11. أن تتوفر في المقدمة على تخصص فني من خلال المؤهلات التي يتم تحديدها عبر اللائحة التنفيذية.

كما أشرنا سابقاً يمكن العثور على رابط تقديم وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 للرجال والنساء في أعلى المقال.

كيفية التقديم على وازرة الدفاع 1443 للرجال والنساء

الخاتمة

شكرا لكم وننتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح عن رابط تقديم وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 للرجال والنساء الموافق لعام 2022.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات