You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

كيفية التبرع في منصة إحسان الخيرية من أكثر الموضوعات التي يرغب جميع المواطنين السعوديين في معرفتها، حيث تحرص دائما الحكومة في المملكة العربية السعودية على تقديم كافة المساعدات لفئات عديدة من المجتمع السعودي.

خاصة الفئة المنخفضة والمتوسطة الدخل حيث أنها تقدم لهم الدعم من خلال عدة برامج لكي تساعدهم وترفع من مستوياتهم الاقتصادية، ومن برامج الدعم التي تقدمها الحكومة السعودية .

لهذه الفئات برنامج احسان، حيث أن التطبيق توكلنا أعلن مؤخرا أنه يمكن التبرع عن طريق احسان، وسوف نوضح خلال السطور التالية كيفية التبرع في منصة إحسان الخيرية بالتفاصيل.

كيفية التبرع في منصة إحسان الخيرية عبر تطبيق توكلنا

التسجيل في منصة إحسان الخيرية
كيفية التبرع في منصة إحسان الخيرية

أعلن الحساب الرسمي لمنصة توكلنا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هناك فرص متنوعة للتبرع لمنصة إحسان الخيرية عبر تطبيق توكلنا، لكي تساعد الفئات الأكثر فقرا واحتياجا، كما أن التطبيق حدد صور التبرع المتاحة والتي تكون على ثلاث فرص وهي فرجت، يسرت، وفرص عامة، وذلك من أجل مساعدة الفئات الفقيرة على العيش لحياة كريمة ويتم التبرع من خلال الخطوات التالية

  • يجب على المستخدم تحميل تطبيق توكلنا على الهاتف وفتح حساب شخصي على هذا التطبيق.
  • يختار المستخدم من الصفحة الرئيسية التبرع مع احسان.
  • ثم يحدد مبلغ التبرع والمجال الذي يرغب فيه تقديم التبرع له.
  • ثم يختار طريقة الدفع من أحد القنوات الدفع المناسبة بالنسبة للمستخدم مثل التحويل البنكي أو الفيزا أو الطرق الأخرى.

رقم منصة إحسان الخيرية التواصل

كيفية التبرع في منصة إحسان الخيرية من خلال تطبيق خطوات كلنا
خطوات التسجيل في منصة إحسان

خصصت منصة إحسان للعمل الخيري رقم مجاني لجميع المواطنين السعوديين للتبرع للمحتاجين بالمملكة العربية السعودية، حيث يتم التواصل بشكل سريع من خلال الرقم 8001247000.

حيث يمكن أن يرسل المواطن رسالة قصيرة على هذا الرقم من أي جوال التبرع بالمبالغ المستحقة عن طريق البطاقات الائتمانية أو ابل بل، لكي يستطيع المشاركة في فرصة التبرع بدون دفع أي رسوم.

كما تتيح منصة احسان التواصل الإلكترونيات من خلال موقع منصة احسان الرسمي وحسابها عبر تويتر، كما أنها تساهم في إيصال العمل الخيري بتطبيق توكلنا، لكي يصل الدعم إلى الفئات التي تستحقه في المملكة.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات