خـبر عــاجـل

“هنا” رابط الضمان الاجتماعي المطور استعلام دفعة يونيو 2023 في بنك الراجحي

“هنا” رابط الضمان الاجتماعي المطور استعلام دفعة يونيو 2023 في بنك الراجحي
رابط الضمان الاجتماعي المطور استعلام دفعة يونيو 2023 في بنك الراجحي

الان سعات قليل تفصلنا عن بدأ المستفيدين في الدخول علي “هنا” رابط الضمان الاجتماعي المطور استعلام دفعة يونيو 2023. بحسب وزارة الموارد البشرية وتحديد موعد نزول راتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر يونيو 2023 في بنك الراجحي

يتوقع أن تبدأ وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، في الساعات القليلة القادمة، إيداع رواتب الضمان الاجتماعي المطور لهذا الشهر.

هنا “إجابة” كيف استعلم عن اهليتي في الضمان المطور ينتظر الكثير من المستفيدين المستحقين لراتب الضمان المطور والقديم في المملكة، أن يتم إيداع الراتب خلال الساعات القادمة في بداية كل شهر ميلادي، لتلبية احتياجاتهم الأساسية.

متي ينزل الضمان الاجتماعي في بنك الراجحي؟

وفي هذا السياق، نوضح لكم الآن عبر موقع شوف نيوز ، موعد نزول راتب الضمان الاجتماعي في يونيو 2023 في بنك الراجحي. بخصوص موعد إيداع وصرف رواتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر يونيو 2023 من المقرر أن يتم إيداع وصرف رواتب الضمان الاجتماعي المطور للدفعة 18 في شهر يونيو 2023 يوم الخميس الموافق 1 يونيو/ 2023. ويوافق ذلك بالتقويم الهجري يوم 12 ذو القعدة 1444.

سيتم بدء إيداع الدفعة 18 في شهر يونيو 2023 في الحسابات البنكية للمستفيدين، وخاصة في بنك الراجحي، ابتداءً من الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل. سيتم أيضًا إرسال رسالة نصية للمستفيدين تفيد بصرف الراتب ووصوله إلى حساباتهم البنكية.

على المستفيدين المستحقين لراتب الضمان الاجتماعي التوجه إلى البنوك وماكينات الصرافة ابتداءً من الساعة 10:00 صباحًا، وفقًا للمواعيد الرسمية للعمل في البنوك.

الضمان الاجتماعي المطور استعلام

سنوضح لكم الآن بشكل مبسط كيفية استعلام عن حالة الأهلية في الضمان المطور لشهر يونيو 2023 بسهولة عبر الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية. يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع وزارة الموارد البشرية السعودية عبر الإنترنت من هنا.
  2. تسجيل الدخول إلى الموقع.
  3. النقر على خيار “الطلبات” في القائمة.
  4. النقر على رمز العين الموجود أسفل كلمة “الإجراءات”.
  5. ستظهر لك حالة الأهلية للمتقدم سواء كان مؤهلاً أم لا.
  6. يمكنك أيضًا تقديم اعتراض على النتيجة في حالة رفض الطلب.

شرح كيفية استعلام عن حالة الأهلية في الضمان المطور لشهر يونيو 2023، بإمكانك الآن الاستفادة من هذه الخطوات البسيطة للاطلاع على موعد إيداع راتب الضمان المطور والتأكد من الأهلية لتلقيه.