خـبر عــاجـل

“لينك شغال” استخراج نتائج الطلاب بالرقم المدني 2023 الكويت “موقع المربع الإلكتروني” ابتدائي ومتوسط وكبار

“لينك  شغال” استخراج نتائج الطلاب بالرقم المدني 2023 الكويت “موقع المربع الإلكتروني” ابتدائي ومتوسط وكبار
استخراج نتائج الطلاب بالرقم المدني 2023 الكويت "موقع المربع الإلكتروني" ابتدائي ومتوسط وكبار

استخراج نتائج الطلاب بالرقم المدني 2023 الكويت “موقع المربع الالكتروني”، ستقوم وزارة التربية والتعليم الكويتية قريبًا بالإعلان عن نتائج الطلاب في المراحل الابتدائية والمتوسطة 2023. وذلك من خلال موقعها الإلكتروني moe.edu.kw وبينما يبحث الناس في الكويت..

حاليًا عن رابط استخراج النتائج على جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، سنقدم لكم في السطور القادمة خطوات سهلة وصحيحة للأولياء الأمور للاطلاع على النتائج وطباعتها بسهولة باستخدام الرقم التسلسلي للطالب والرقم المدني المربع الإلكتروني للنتائج.

موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2023

يتيح للطلاب والطالبات في دولة الكويت الاستعلام عن نتائجهم في المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية للعام 2023 عبر رابط خاص مخصص من قِبَل وزارة التربية الكويتية. يمكن الوصول إلى هذا الرابط عن طريق إدخال الرقم المدني للطالب، ومن ثم اتباع الخطوات المحددة للاستعلام عن النتائج.

"لينك  شغال" استخراج نتائج الطلاب بالرقم المدني 2023 الكويت "موقع المربع الإلكتروني" ابتدائي ومتوسط وكبار

من المقرر أن تُعلن النتائج يوم 5 يونيو 2023 بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وإدراج الدرجات على الموقع الإلكتروني moe.edu.kw. تضع وزارة التربية في الكويت جميع النتائج تحت تصرف الجميع إلكترونيًا، ويوفر موقع الوزارة والمربع الإلكتروني الخاص بها وسيلة سهلة وسريعة للوصول إلى النتائج، حيث يمكن اتباع مجموعة من الخطوات المحددة للاستعلام عن الدرجات بمجرد نشرها رسميًا.

رابط استخراج نتائج ابتدائي ومتوسط 2023 الكويت

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت عن مجموعة من الإصلاحات والتطويرات في المنظومة التعليمية، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، ومن بين هذه الإصلاحات استحداث منصات إلكترونية تمكن الطلاب وأولياء الأمور من الدراسة عن بُعد والتواصل مع الكادر التعليمي بسهولة، وبالإضافة إلى ذلك يمكن لجميع أولياء الأمور استخراج نتائج أبنائهم باستخدام الخطوات التالية:

الدخول على الموقع الرسمي للوزارة والمربع الإلكتروني المُخصَّص للنتائج. ثم إدخال الرقم التسلسلي والرقم المدني الخاص بالطالب بشكل صحيح. وفي النهاية النقر على مربع البحث للحصول على النتيجة.

مناطق المدارس الابتدائية الكويت

تقترب مواعيد إصدار نتائج المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية في الكويت، وتُنشر بيانات على موقع وزارة التربية والتعليم بشكل مستمر تتضمن المدارس التي رفعت نتائج طلابها في مختلف المناطق التعليمية في الكويت، من بينها: المدارس التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، والفروانية، وحولى التعليمية، بالإضافة لمنطقة الأحمدي، والجهراء، ومبارك الكبير.