You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

نتائج الثالث المتوسط الدور الأول من أهم الأمور التي يتم البحث عليه من قبل الطلاب والطالبات بالصف الثالث المتوسط بالعراق، وهذا من أجل التعرف على جميع النتائج الخاصة بهم، بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بالعراق بالانتهاء من كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب، إلى جانب مهام المراجعة الدقيقة.

كما أن الوزارة أعلنت عن النتائج بشكل إلكتروني عبر شبكة الانترنت أو من خلال موقع نتائجنا التي أطلقته وزارة التربية والتعليم العراقية، حتى تسهل على الطلاب والطالبات التعرف على النتائج بشكل إلكتروني دون أن تحتاج للخروج من المنزل.

مع حرص الوزارة على المحافظة على سلامة الطلاب والطالبات من خطر الإصابة بفيرس كورونا المستجد، ونحن اليوم سوف نعرض عليكن رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الأول.

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول
نتائج الثالث المتوسط الدور الاول

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول

قد أشار العديد من الجهات المسؤولة عن الانتهاء من المخططات التي يتم الإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو عبر موقع نتائجنا، بعد أن تم الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة باعتماد ظهور النتيجة بشكل إلكتروني غبر المواقع.

بعد أن تم الانتهاء من جميع أعمال الخاصة بالتصحيح ورصد الدرجات التي تتم رأس الساعة حتى يتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح ويتم القيام برفع النتائج الخاصة بالطلاب والطالبات على هيئة ملفات pdf، حتى يقوم الطالب بتحميلها والحصول على كافة النتائج الخاصة به وسوف نتابع معكم في السطور القادمة الرابط والخطوات المتبعة للاستعلام عن النتيجة.

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول
نتائج الثالث المتوسط الدور الاول

موقع الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول

قد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أنها قد انتهت من أعمال الاستعلام عن نتائج اختبارات الصف الثالث المتوسط بالعراق بشتى المحافظات عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة من أجل الاستعلام عن كافة نتائج الطلاب والخطوات تتمثل في الآتي:ـ

  • في البداية يتم الدخول على الفور على موقع نتائجا أو عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • يتم اختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب بالصف الثالث المتوسط.
  • يتم تحديد الدور الأول.
  • من ثم يتم إضافة الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  • يتم في النهاية النقر على أيقونة عرض النتيجة.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات