خـبر عــاجـل

درجات الابتدائي … نتائج الطلاب الكويت 2023 رابط “المربع الإلكتروني” موقع وزارة التربية الكويت

درجات الابتدائي … نتائج الطلاب الكويت 2023 رابط “المربع الإلكتروني” موقع وزارة التربية الكويت
نتائج الطلاب الكويت 2023 الابتدائي

الآن ظهرت نتائج الطلاب الكويت 2023 الابتدائي عبر رابط المربع الإلكتروني التابع موقع وزارة التربية الكويت ساعات قليلة ويتم رفع اسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت، من الجدير بالذكر أن مدرستي  الشفاء بنت عبد الله الابتدائية للبنات “الفروانية” ومدرسة احمد عيسى السعد الابتدائية للبنين “الأحمدي”.

بجانب ذلك يرفق لكم موقع شوف نيوز الإخباري رابط موقع المربع الإلكتروني الذي يتيح لكلاً من أولياء المور والطلاب من استخراج نتائج طلاب الكويت للعام 2023 عبر موقع وزارة التربية الكويتية. كما نوفر لكم خدمة استعلام نتائج الطلاب بالرقم المدني الكويت.

نتائج الطلاب الكويت 2023 الابتدائي

أنهت العديد من المدارس الابتدائية بالكويت من رصد درجات الطلاب والطالبات وتعمل خلال الساعات القليلة على رفع النتائج عبر رابط المربع الإلكتروني. وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالكويت أن مرحلة سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام 2022 2023 أتمت على اكمل وجه وتم رفع اسماء مدرستين بالفروانية والاحمدي الذين انتهوا من رصد درجات الطلاب. وخلال الساعات القليلة القادمة سيتم توفير قائمة المدارس التي رفعت النتائج الكويت الابتدائي.

نتائج الطلاب الكويت 2023 الابتدائي

رابط المربع الإلكتروني موقع وزارة التربية الكويت

هل تبحث عن رابط المربع الإلكتروني موقع وزارة التربية بالكويت لاستخراج نتائج الطلاب 2023 ابتدائي. وزارة التربية بالكويتية تعمل علي تفعيل رابط المربع الإلكتروني نتائج الطلاب 2023 الكويت للفصل الدراسي الثاني، حيث يمكن الحصول على النتائج من خلال الإجراءات التالية:

نتائج الطلاب الكويت 2023 الابتدائي

  • زيارة موقع وزارة التربية بالكويتية المربع الإلكتروني لاستخراج نتائج الطلاب الكويت 2023 الابتدائي عن طريق هذا الرابط.
  • النقر على خيار “نتائج الطلاب”.
  • تحديد  المرحلة الدراسية الخاص بالطالب.
  • إدخال الرقم المدني الخاص بالطالب ورقم التسلسل.
  • أخيرا النقر على زر عرض الشهادة.

استعلام نتائج الطلاب بالرقم المدني الكويت

توفر وزارة التربية خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني وذلك بعد اعتماد  النتائج رسميا في جميع المدارس. يتم تقديم هذا الخدمة لتوفير الجهد والوقت لأولياء الأمور والطلاب بدلًا من الذهاب إلى المدارس. ولمعرفة خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب الكويت ابتدائي بالرقم المدني، يجب اتباع الخطوات التالية:

نتائج الطلاب الكويت 2023 الابتدائي

  • ابدأ بفتح الرابط الخاص بموقع المربع الإلكتروني
  • أدخل الرقم المدني الخاص بالطالب.
  • بعد ذلك، أدخل رقم التسلسل الخاص بالطالب.
  • ثم اضغط على خانة البحث.