“الفروانية” استخراج نتائج الطلاب الكويت 2023 ابتدائي

نشر موقع وزارة التربية “المربع الإلكتروني” نتائج الطلاب الكويت 2023 ابتدائي محافظة “الفروانية”. وذلك بعد أداء الامتحانات للفصل الدراسي الثاني 2022 – 2023 حيث ينتظر أولياء الأمور بلهفة تقارير ودرجات الأبناء بالمرحلة الابتدائية. كما يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني.

حيث وفرت وزارة التربية رابط المربع الإلكتروني لاستخراج نتائج طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية في منطقة الفروانية بالكويت، فقد وفرت مدرسة الشفاء بنت عبد الله الابتدائية للبنات استخراج النتائج إلكترونيا.

ولمعرفة خطوات استخراج نتائج الطلاب الكويت 2023 ابتدائي من موقع وزارة التربية “المربع الإلكتروني تابع التالي لمعرفة نتائج الطلاب الكويت برقم الهوية.

كم مدرسة نشرت نتائج الطلاب الكويت 2023 الفروانية؟

وضحت وزارة التربية بالكويت أن مدرسة الشفاء بنت عبد الله الابتدائية للبنات بمحافظة الفروانية بالكويت نشرت اسمها من ضمن اسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2023.

وأكدت التربية والتعليم أن موقع المريع الإلكتروني ينتظر ما تبقي من مدارس في محافظة الفروانية مثل مدرسة ناصر سعود الصباح الابتدائية للبنين، وهشام بن أمية الابتدائية للبنين، وابن الجوزي الابتدائية للبنين وعدد من المدارس الأخري.

المنطقة التعليميةالمدرسةالمرحلة
الفروانيةالشفاء بنت عبدالله الإبتدائية للبناتابتدائي

استخراج نتائج الطلاب الكويت 2023 ابتدائي

أشارة وزارة التربية بالكويت أن أولياء الأمور حاليا يستطيعون معرفة نتائج الأبناء عن طريق الدخول إلى رابط المربع الإلكتروني بواسطة اتباع سلسلة من الخطوات التالية:

"الفروانية" استخراج نتائج الطلاب الكويت 2023 ابتدائي

  • يرجى زيارة موقع المربع الإلكتروني استخراج نتائج الطلاب الكويت 2023 ابتدائي عبر هذا الرابط .
  • بعد ذلك، يرجى إدخال رقم الهوية المدنية للطالب، ورقم التسلسل الخاص به.
  • ومن ثم النقر على أيقونة “بحث”.

وفي حال كنت تريد معرفة اسماء المدارس التي رفعت النتائج إلكترونيا لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية 2023 يجب الضغط على زر إحصائيات المدارس واختيار المرحلة “الابتدائي” وهنا سوف تظهر قائمة المدارس التي رفعت النتائج.

رابط المربع الإلكتروني نتائج الطلاب الكويت الابتدائي 2023

تسعى وزارة التربية في دولة الكويت إلى نشر جميع الخدمات والمعلومات المتعلقة بالطلاب والطالبات في جميع مراحل التعليم من (ابتدائي ومتوسط وثانوي).

وذلك من خلال نشر النتائج عبر وضع رابط إلكتروني لطلاب المراحل الابتدائية وللاستعلام عن نتائجهم الإلكترونية لعام 2023، يجب على ولي الأمر زيارة رابط https://apps1.moe.edu.kw.

"الفروانية" استخراج نتائج الطلاب الكويت 2023 ابتدائي

وفي نفس السياق تسعي الوزارة إلى نشر المزيد من الأخبار والتفاصيل المتعلقة بنتائج طلاب المدارس الابتدائية خلال الساعات القادمة، تزامناً مع إعلان نتائج المرحلة الابتدائية 2023 الكويت.