You dont have javascript enabled! Please enable it!

مباراة اليوم بين الزمالك والوداد المغربي في أقوى المباريات. فيما يتجه الأنظار إلى ملعب محمد الخامس لمشاهدة مباراة اليوم بين الزمالك والوداد في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

حيث كانت مهمة أبناء ميت عقبة قد حطت بالدار البيضاء للاستعداد بشكل جيد والعودة إلى الحالة المزاجية قبل مواجهة ممثل النادي. المملكة المغربية في المسابقة القارية لنادي الوداد ، ووضع الفريقان الفوز كشرط أساسي لأنه سيحدث الفارق في مشوارهما في البطولة .

مباراة اليوم بين الزمالك والوداد المغربي هو أسبوع حاسم ينتظر نادي الزمالك ، حسب الذي سيكون له. قد يتحدد المصير خلال الموسم الحالي خاصة على مستوى المسابقة القارية ، ويأتي الفارس الأبيض تحت ضغط وسط مجمع الوداد المغربي ، حيث يجب أن يعود بالنقاط الثلاث لتعديل مكانه في المجموعة الرابعة. الزمالك بث مباشر مباراة اليوم.

مشاهدة مباراة اليوم بين الزمالك والوداد المغربي

مباراة اليوم بين الزمالك والوداد
مباراة اليوم بين الزمالك والوداد المغربي

البث المباشر مباراة اليوم بين الزمالك والوداد ، أنهى فريق نادي الزمالك لكرة القدم استعداداته لمباراته المصيرية في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، واكتفى أبناء ميت عقبة بحصد نقطتين فقط من أول مباراتين.

الوقوع في موقف لا يحسد عليه ، لم يتمكن زملاء شيكابالا من الخروج منتصرين. على أرضهم أمام بترو أتلتيكو ، استقروا على التعادل بالكاد ، وبينما انتظر الجميع رد الفعل في مباراة ساغرادا .

حيث أهدر لاعبو الزمالك سيلًا من الفرص لتحقيق التعادل السلبي مرة أخرى ورفع رصيدهم إلى نقطتين ليحتلوا المركز الثالث ، و وتمكن 40 ألف متفرج من حضور القمة الأفريقية لدعم أصحاب الأرض من أجل تحقيق النصر على المنتخب المصري.

مباراة اليوم بين الزمالك والوداد
مباراة اليوم بين الزمالك والوداد المغربي

مباراة اليوم بين الزمالك والوداد المغربي

لم يكن وضع الوداد أفضل بكثير من وضع الزمالك في الأيام الأخيرة ، على الرغم من الانتصار المدوي على ساغرادا في أول ظهور للنادي الأحمر في دور المجموعات ، لكنه تعرض لهزيمة غير متوقعة في لواندا أمام بترو أتلتيكو لتعيد تشتيت أوراق المجموعة.

ولم تنته مشاكل الوداد عند هذا الحد ، فأثنى على نتائجه الكارثية بخسارة أخرى في الدوري المحلي وقلص فارق النقاط الذي يفصله عن المتصدر إلى خمس نقاط لإشعال المنافسة على اللقب. من الماضي ونسيان إخفاقاتهم الأخيرة والتركيز على المباراة الصعبة ضد الزمالك ، بحسب مدرب الفريق.

موعد مباراة اليوم بين الزمالك والوداد المغربي

مباراة اليوم بين الزمالك والوداد مباشرة هي الرابعة في التاريخ بين الفريقين حيث التقيا في المواجهات الثلاثة السابقة. ابتداء من الساعة 20:00 بتوقيت المغرب ، 21:00 بتوقيت مصر.

مباراة الزمالك والوداد المغربي

هناك الكثير من أوجه الشبه بين الزمالك والوداد بشكل واضح لإضفاء مزيد من الإثارة على المباراة المنتظرة بشدة ، وبدأ يفكر بجدية في إقالة المدرب باتريس كارتيرون من الجهاز الفني لنادي بلانكو بعد تراجع نتائج الفريق وطالبت الجماهير بالإفراج عن كارتيرون. لكن رئيس النادي أجل الحديث إلى وقت لاحق.

في المقابل ، بدأت المواجهة بقطع الخيط بين المدرب الشاب وليد الركراكي وجماهير المنتخب المغربي الذين لا يرونه الشخص المناسب لقيادة الفريق. نادي محمل بالألقاب ، ويمكن لوليد فتح أبواب خروجه على مصراعيها في حال تعثره أمام الزمالك.

مباراة اليوم بين الزمالك والوداد
مباراة اليوم بين الزمالك والوداد المغربي

يبث نادي الزمالك مباراة الوداد على الهواء مباشرة ومستعد للفوز بالنقاط الثلاث حيث يضم فريقه الحارس: محمد أبو جبل ، خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح ، حمدي الونش ، محمود علاء ، حمزة المثلوثي ، خط الوسط: يوسف أوباما ، إمام. عاشور هجوم: اشرف بنشرقي ، احمد سيد زيزو ​​، سيف الدين الجزيري.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!