You dont have javascript enabled! Please enable it!

موعد مباراة الاهلى وصن دوانز التي تعتبر من بين منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ويرغب الشياطين الحمر اليوم بتحقيق الفوز حتى يصل لصدارة المجموعة باكتساح.

وسوق تقام المباراة في استاد القاهرة، من ضمن الجولة الثالثة بمنافسات دوري أبطال أفريقيا وسوف نتعرف اليوم على كافة تفاصيل التي تتعلق بموعد مباراة الاهلي وصن دوانز اليوم عبر موقعنا المميز شوف نيوز.

موعد مباراة الاهلى وصن دوانز
موعد مباراة الاهلى وصن دوانز اليوم

موعد مباراة الاهلى وصن دوانز

من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام صن داونز اليوم السبت الموافق 26 فبراير 2022 بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تقام على استاد القاهرة الدولي، والجدير بالذكر أن نادي صن داونز يترأس المجموعة بتحقيق رصيد 4 نقاط، وعلى نفس الصدد يتعادل نادي المريخ مع النادي الأهلي وكذلك الهلال السوادني بحصوله على نقطة واحدة فقط.

وقد تمكن النادي الأهلي من الوصول لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بعد أن تغلب علة فريق الحرس الوطني، بعد أن حقق التعادل بالنجير بتحقيق هدف واحد لكل فريق، وتمكن من الفوز بتحقيق 6 أهداف بمقابل تحقيق هدف واحد حتى يأهل الفريق في مجموع هاتان المباراتين 2/7، وقد استكمل النادي الأهلي مشواره بدور المجموعات بتحقيق التعادل السلبي أمام فريقه الهلال السوداني.

موعد مباراة الاهلى وصن دوانز
موعد مباراة الاهلى وصن دوانز اليوم

 مباراة النادي الأهلي أمام صن داونز بدوري أبطال أفريقيا

يبذل النادي الأهلي بهذه المباراة قصار جهده في أن يحصل على أكبر نقاط ليتقدم بترتيب المجموعة ويضمن استمراره في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولتكملة المشوار بين الفريقين الذي بدأ بتحقيق الخماسية ضد نادي الأهلي من قبل صن دوانز ، ومن وقتها تولى المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني المسؤولية المتكاملة للفريق .

ترتيب النادي الأهلي في دوري لأبطال أفريقيا

تصدر فريق صن داونز في ترتيب هذه المجموعة الأولى في دور المجموعات بتحقيق رصيد 4 نقاط، وفريق الأهلي والمريخ والهلال متعادلان بالحصول على نقطة واحدة.

موعد مباراة الاهلى وصن دوانز
موعد مباراة الاهلى وصن دوانز اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن دوانز ومعلق المباراة

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية امتلاكها الكلي لحقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا بدور المجموعات وسوف تذاع المباراة بشكل حصري على قناة بين سبورت المفتوحة 4، وسوف يتوالى مهمة التعليق على المباراة المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي ليبث أحداث المباراة اليوم عبر قناة بي إن سبورت 4 بالتردد الآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11548.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ” 5/6.
  • معادل الاستقطاب: أفقي.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!