خـبر عــاجـل

“الراتب متي” الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الراجحي دورة سبتمبر 2023

“الراتب متي” الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الراجحي دورة سبتمبر 2023
"الراتب متي" الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الراجحي دورة يونيو 2023

من اكثر الأسئلة المنتشرة بين مستفيدي الضمان الاجتماعي الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الراجحي؟ ولن يقتصر السؤال على بنك الراجحي فقط ولكن العديد من الأفراد يرغبون في معرفة الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الرياض والأهلي والإنماء.

حيث تعمل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على الرد على كافة الاستفسارات التي يتم طرحها عبر الصفحة الرسمية “العناية بالمستفيدين” تويتر، ووضحت متي ينزل الضمان الاجتماعي المطور للمستفيدين دورة شهر سبتمبر 2023.

متي ينزل الضمان المطور سبتمبر 2023

حان الوقت التعرف على موعد ايداع راتب الضمان الاجتماعي المطور للمستفيدين لشهر سبتمبر 2023، فقد أكدت وزارة الموارد البشرية انه منذ مطلع يوم الخميس 31 سبتمبر 2023 في حسابات المستفيدين البنكية، وبناءً عليه يتمكن جميع المستفيدين المؤهلين من صرف الراتب في ذلك اليوم المحدد، وفي حال نزول مبلغ الضمان ناقص يستطيع الفرد من تقديم اعتراض مالي للضمان المطور بعد مرور 10 أيام من موعد ايداع المعاش الشهري، وذلك عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية.

"الراتب متي" الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الراجحي دورة يونيو 2023

الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الراجحي؟

ساعات قليلة تفصلنا عن ايداع معاش الضمان لشهر يونيو، ومع اقتراب موعد صرف الراتب كان تصدر سؤال الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي المطور في بنك الراجحي؟ متصدر محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي.

الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الراجحي دورة يونيو 2023

وهنا وضحت الوزارة أن الإيداع في جميع البنوك بالمملكة العربية السعودية يكون في غصون 6 وحتي 8 ساعات منذ بداية يوم الإيداع، ويستطيع المستفيد صرف الراتب من المصرف في تمام الساعة 10 صباحا، ويترتب على ذلك تأخير ايداع الرواتب في بنوك اخري على مدار الساعة، ويستمر الإيداع حتي نهاية يوم الخميس 31 سبتمبر 2023.

كيف اقدم اعتراض الضمان المطور؟

خطوات تقديم اعتراض مالي أو اعتراض دفعات الضمان المطور، يعد خطوة مهمة في حالة وجود نقص بالراتب الشهري، حيت تتيح وزارة الموارد البشرية للمستفيدين من تقديم الاعتراض عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية على النحو التالي:

"الراتب متي" الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الراجحي دورة يونيو 2023

  • تسجيل الدخول إلي منصة الدعم والحماية الاجتماعية بواسطة هذا الرابط.
  • الدخول للمنصة عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • هنا يجب عليك اختيار الخدمات الإلكترونية من القائمة الرئيسية.
  • اختيار خدمة “دراسة الاهلية”
  • الضغط على زر عرض.
  • الآن يتم نقلك إلى صفحة بها تقديم اعتراض.
  • يجب تصوير مبلغ الدفعة وكتابة رقم الضمان.
  • والضغط على زر إرسال الطلب.

علاوة علي ذلك يتم مراجعة طلب الاعتراض من قبل الجهات المختصة بالعمل، وفي حال قبول طلب الاعتراض تعمل الوزارة على صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور للمستفيد بأثر رجعي خلال مدة من 15 يوم وحتي 90 يوم.

وبذلك وضحنا عبر موقع شوف نيوز خدمات السعودية توضيح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الإجابة على سؤال الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الراجحي والرياض والأهلي والإنماء.