عاجل: رابط التسجيل في معسكر ميتا فيرس بالرياض عبر أكاديمية طويق

أعلنت أكاديمية طويق عن بدء التسجيل في معسكر ميتا فيرس بالرياض “أكاديمية ميتا فيرس”، اللي يبدأ في ٢١ مايو ٢٠٢٣ ويمتد لمدة ٨ أشهر في مقر الأكاديمية بمدينة الرياض. وهذه أول معسكرات من نوعها بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالشراكة مع شركة ميتا العالمية.

المعسكرات مصممة لكافة المتقدمين في المملكة العربية السعودية من المهتمين بعالم التقنية والذكاء الاصطناعي، من أجل لتعزيز مفهوم الميتافيرس وتطبيقاته، وتطوير المتدربين بالمهارات الأساسية والمطلوبة لبناء وتطوير أنظمته.

دعوة أكاديمية طويق للتسجل في معسكر ميتافيرس الرياض

بدات “أكاديمية طويق” في استقبال طلبات التسجيل في معسكر ميتا فيرس بالرياض للشباب والشابات في المملكة العربية السعودية  المعسكرات.

حيث يتكون المعسكر  من عدة مسارات تهدف لتعريف المتدربين بمفهوم الميتافيرس وتأهيلهم لاستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي 2023 وكذلك الواقع المعزز والافتراضي وتطبيقاتها الاحترافية والحديثة.

والتي يتم إنشاؤها باستخدام تقنية Meta Spark، وبهذه المعسكرات، يتم تأهيل المتدربين السعوديين بتقنيات مجالات الواقع المعزز والافتراضي المطلوبة في سوق العمل السعودية بشكل خاص والعربي والخليجي بشكل عام.

رابط التسجيل في معسكر ميتافيرس 2023

تستطيع التسجيل في معسكر ميتا فيرس في السعودية والذي سيقام في العاصمة الرياض ، والذي يتم استضافته من أكاديمية طويق التقنية في السعودية. ورابط وخطوات التسجيل في معسكر ميتافيرس سكون من خلال الرابط التالي:

(رابط التسجيل في معسكر ميتا فيرس 2023). وبخصوص خطوات التسجيل بالتفصيل فهي موضحه بشكل سهل في السطور التالية، اختبار معسكر طويق 2023.

وأكدت جوال عواد، مديرة برامج السياسة العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا لدى شركة ميتا العالمية أهمية التعاون مع الشركاء في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية.

رابط التسجيل في معسكر ميتافيرس 2023

وذلك من أجل تسريع جهود تطوير نظام شامل ومتكامل للميتافيرس ودعم أكاديمية طويق، ودعت كل المهتمين للتسجيل للمساهمة في تشكيل مجتمع الجيل القادم من المبدعين والمطورين وبناة عالم الميتافيرس الجديد 2023 والذي يخدمة رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030.

خطوات التسجيل في معسكر ميتافيرس بالرياض 2023

أعلنت أكاديمية طويق عن فتح التسجيل في مجموعة متنوعة من المعسكرات والبرامج التدريبية المختلفة في مجالات الواقع المعزز والافتراضي وتطبيقاتها، وذلك لتأهيل الكوادر الوطنية وتدعيم فرص الأعمال والاستثمار في مجال الميتافيرس وتقنياته المختلفة في جميع أنحاء العالم.

فيما يخص طريقة التسجيل في معسكريات الميتا فيرس التقنية عبر أكاديمية طويق في المملكة العربية السعودية فتبع الخطوات الأتية للتسجيل بسهولة:

خطوات التسجيل في معسكر ميتافيرس بالرياض 2023

  1. في البداية ادخل علي رابط منصة أكاديمية طويق هنا.
  2. من أعلي الشاشة قم باختيار (سجل الان).
  3. اختار احد المهارات التقنية التي تود التسجيل بها ( اللقاء التعريفي أو مهارات تقنيات الميتافيرس أو التطوير بتقنيات الميتافيرس).
  4. ادخل البيانات المطلوبة ليتم التسجيل بنجاح.

ملاحظة هامة: التأكيد علي الحضور قبل الميعاد بساعة لضمان اختيار المقعد وعدم التزاحم أثناء حضور  معسكر Metaverse في أكاديمية طويق .

مسارات التعليم معسكر Metaverse في طويق؟

– لقاء تعريفي:

مسارات التعليم معسكر Metaverse في طويق

فعالية حضورية عن مقدمة لمعرفة مفهوم تقنيات الميتافيرس وأهم جوانبها في مجال الواقع المعزز والافتراضي وتطبيقاته.

  • تاريخ الحضور: 2023-05-07.
  • المدة: يوم واحد.
  • الموقع: الرياض.

– تطوير مهارات تقنيات الميتافيرس:

لتحسين مهاراتك في تقنيات الميتافيرس باستخدام برنامج Meta Spark وتجربة أولى في مجال الواقع الافتراضي، وتصميم بيئة ميتافيرس مخصصة.

  • تاريخ الحصور: 2023-05-21.
  • المدة: 4 أسابيع.
  • الموقع: الرياض.

– تطوير مهارات التقنيات الميتافيرس:

لاكتساب الخبرة اللازمة للعمل كمطور 3D Immersive Real-time Applications وإنشاء تأثيرات الواقع المعزز باستخدام برنامج Meta Spark Studio.

  • تاريخ الحضور: 2023-07-09.
  • المدة: 7 أشهر.
  • الموقع: الرياض.