القنوات الناقلة مباراة الأهلي وصن داونز و تشكيل الفريق 2022

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وصن داونز و تشكيل الفريق 2022

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز، من المباريات الهامة التي يتابعها عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي ، ومن خلال مقالنا التالي سوف نعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز مع تشكيل الفريق ومشوار كلا الفريقين خلال البطولة فتابعونا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

يتم نقل مباراة الأهلي وفريق صن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، من خلال قنوات بى إن سبورت المشفرة و سوف تنقل قناة بي إن سبورت 4.

المباراة باعتبارها الحاصلة على حقوق إذاعة ونقل بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكنك الانتقال للرابط التالي للحصول على تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز بالكامل.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

يتساوى ترتيب الأهلي مع كلا من المريخ و الهلال السوداني برصيد فقط نقطة واحدة ، بينما فريق صن داونز فقد تصدر المجموعة برصيد من النقاط 4 نقاط، ويمكنك متابعة المباراة من خلال أفضل القنوات الناقلة مباراة الأهلي وصن داونز.

تشكيل فريق الأهلي

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني التشكيل النهائي لقائمة الفريق في المباراة القادمة مع صن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن خلال منافسات الجولة الثالثة يلاقي فريق الأهلي نظيره الجنوب أفريقي صن داونز يوم السبت، حيث تعادل الأهلي في الجولة السابقة مع الهلال السوداني بالسلب، بينما تم حسم النتيجة ذاتها أثناء مواجهة صن داونز أمام فريق المريخ السوداني.

وقد اختار المدير الفني موسيماني 22 لاعبًا للدخول إلى معسكر التدريب المغلق من يوم الخميس، وذلك في استعداد الفريق يوم السبت لخوض المباراة المرتقبة مع فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا .

وقد شهدت قائمة فريق الأهلي المصري عودة اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو وذلك بعد تعافيه من الإصابة، كما تم انضمام اللاعب محمد محمود الى جانب اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي قام بتسجيل هدفين أثناء مباراة الفريق الأخيرة  أمام نادي مصر المقاصة في الدوري.

تشكيل مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

  • حراسة المرمى: علي لطفي، محمد الشناوي، ومصطفى شوبير.
  • في خط الوسط يكون كلا من حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، محمد محمود، وطاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة.
  • في خط الدفاع محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، علي معلول، كريم فؤاد ومحمود وحيد .
  • وفي خط الهجوم يكون تشكيل الفريق مكون من حسام حسن، لويس ميكيسوني، محمد شريف، أحمد عبد القادر، وبيرسي تاو.

الخاتمة

قدمنا لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز مع تشكيل فريق الأهلي للمباراة المرتقبة، ويمكنك ترك تعليق للحصول على الدعم والمساعدة من فريق موقع شوف نيوز.