You dont have javascript enabled! Please enable it!

مباراة الأهلي وصن داونز، يلتقى النادي الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، ويسعى الأحمر لانتزاع صدارة المجموعة.

هذا وقد فاز الفريق الأهلي من قبل 10 مرات بدوري الأبطال الإفريقي، وفي خلال المقال التالي سوف نقدم لكم موعد مباراة الأهلي وصن داونز مع بعض المعلومات الخاصة بمشوار كلا من الفريقين أثناء البطولة فتابعونا.

موعد إذاعة مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة دوري الأبطال

مباراة الأهلي وصن داونز

تقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وصن داونز يوم السبت 26 فبراير الجاري، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ستاد القاهرة الدولي .

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال

مباراة الأهلي وصن داونز

يحتل فريق صن داونز صدارة ترتيب المجموعة حيث أن رصيده 4 نقاط، بينما فإن كلا من فريق الأهلي والمريخ والهلال السوداني فإن نقاطهم تتساوى عند رصيد نقطة واحدة.

مشوار الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال

بعد تغلب النادي الأهلي على نظيره الحرس الوطني النيجيري تأهل الأهلي لدور المجموعات ،وذلك عقب التعادل بهدف لكل منهما  في النيجر، والفوز بعد ذلك بـ6 أهداف في مقابل هدف ليتأهل الفريق لدور المجموعات  بمجموع المباراتين 7/2، والجدير بالذكر أن الأهلي قد بدء مشواره بالتعادل سلبياً خلال لقاءه مع الهلال السوداني.

بينما فريق صن داونز فقد تأهل إلى دور المجموعات كان ذلك بعد التعادل بنتيجة 2/2 مع فريق مانيما يونيون أثناء مباراة الذهاب، وفي العودة كان الفوز بنتيجة 2/0، وقد فاز صن داونز في دور المجموعات في مباراته مع الهلال السوداني في اللقاء الأول بنتيجة 1/0 قبل تعادله مع المريخ بالسلب في الجولة الثانية.

تدريبات الأهلي

يختتم الأهلي في تمام الساعة الرابعة عصر الجمعة تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة وذلك للاستعداد للمباراة، ويسمح لمجموعة من وسائل الإعلام بالحضور أثناء المران لمدة الـ15 دقيقة الأولى، وهذا وفقًا للقواعد الخاصة بتنظيمات دوري أبطال إفريقيا.

الخاتمة

قدمنا لكم أهم النقاط الأساسية حول مباراة الأهلي وصن داونز، وموعد المباراة الرسمي ويمكنكم ترك تعليق للحصول على الدعم اللازم من موقع شوف نيوز في اسرع وقت.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!