[للموظف أو العامل] خدمة استعلام عن وافد في السعودية 1445

رابط الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة في السعودية 1445

هل تبحث عن معلومات وافدك – الموارد البشرية توفر خدمة الاستعلام عن العمال في السعودية عبر رابط استعلام عن وافد في السعودية 1445.، حيث الاستعلام متوفر برقم الحدود 1445 أو رقم الاقامة أو رقم الجواز والجنسية. وتقدم وزارة العمل السعودية عددًا كبيرًا من الخدمات الإلكترونية لكل من الوافدين والمقيمين وكذلك الكفلاء.

ومن هذه الخدمات خدمة الاستعلام عن موظف وافد أو عامل برقم الحدود أو رقم جواز السفر أو رقم الإقامة. وذلك من خلال الخدمات الالكترونية التي يقدمها مكتب العمل عبر وزارة الموارد البشرية السعودية ويمكن للوافد الاستعلام عن إقامته ووضع الكفالة بضغطة زر بكل سهولة.

كما يمكن للكفيل أو غيره الاستفسار عن كافة المعلومات المتعلقة بالوافدين سواء كانت الإقامة أو العمل أو الكفالة أو نقل الكفالة أو حتى الاستعلام عن وافد هارب. إليكم أيضا خطوات نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة 1445 والرسوم المطلوبة

رابط استعلام عن موظف وافد برقم الإقامة

كيفية الاستعلام عن الوافد برقم الإقامة 1445 والذي يمكن أن يتم بعدة طرق مثل استخدام رقم الحدود أو رقم الإقامة أو رقم جواز السفر.

هنا “اعرف كل تفاصيل موظفك – استعلام وافد في السعودية 1445” سنتعرف على الطرق المتاحة التي يمكن من خلالها استعلام عن وافد في السعودية سواء كان [موظف – عامل]، وكافة التفاصيل المتعلقة به مثل تقارير الغياب والتأمين وصلاحية الإقامة ونقل الكفالة.

استعلام عن موظف وافد برقم الإقامة 1445

يمكنك عمل الخطوات التالية حتى تتمكن من استعلام عن وافد برقم الإقامة 1445:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالضغط هنا.
  2. املأ بيانات تسجيل الدخول (الاسم والرقم السري).
  3. اكتب الرموز الموجودة بالصورة للتأكد أنك لست روبوت.
  4. ، ثم اضغط على الزر للدخول إلى الخدمات الإلكترونية.
  5. اختر خدمة الاستعلام عن موظف وفاد.
  6. اكتب رقم الإقامة في المكان المخصص لها كما بالصورة.
  7. قم باختيار جنسية الوافد.
  8. ثم أعد كتابة الكود الظاهر في الصورة.
  9. انقر فوق مربع البحث بعد كتابة الكود المرئي الصحيح، ثم انتظر قليلاً.

بعد بضع ثوان سترى جميع بيانات الوافد بما في ذلك الاسم الكامل ورقم الوافد وصلاحية الإقامة والمنشأة التي يعمل فيها الوافد.

الاستعلام عن وافد برقم حدود 1445

تعرّف على خدمة استعلام الوافدين 1445 – المعلومات الدقيقة هناك العديد من الخطوات السهلة التي يجب اتباعها الاستعلام عن موظف وافد برقم الحدود 1445، ومن هذه الخطوات ما يلي:

الاستعلام عن وافد برقم حدود 1445

  1. الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية من خلال هذا الرابط “هنا“.
  2. الضغط على الخدمات الإلكترونية.
  3. انقر فوق خدمات الاستفسار.
  4.  اختيار الاستعلام عن موظف وافد.
  5. إدخال جميع بيانات الموظف الوافد.
  6. اختر الجنسية.
  7. اكتب رمز التحقق.
  8.  انقر فوق بحث.

ستظهر جميع بيانات الموظف الوافد بعد الانتقال إلى الصفحة التي تحتوي على جميع البيانات المتعلقة.

طريقة الاستعلام عن موظف وافد

كيفية الاستعلام عن إقامة وافد؟

يمكن الاستعلام عن حالة الإقامة للوافد في المملكة العربية السعودية من خلال موقع وزارة الداخلية الإلكتروني. ويمكن القيام بذلك عن طريق الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع ومن ثم النقر على خدمات الإقامة، ومن ثم اختيار “استعلام عن حالة الإقامة”، وإدخال رقم الإقامة ورقم الجوال المرتبط بالإقامة والتحقق من الرمز المرسل عبر الرسائل القصيرة.

الاستعلام عن حالة إقامة وافد 1445

يمكن أيضًا الاستعلام عن حالة الإقامة للوافد 1445من خلال تطبيق أبشر” الحكومي، وذلك بعد تحميل التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام الهوية الوطنية وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم، ومن ثم النقر على خدمات الإقامة واختيار “استعلام عن حالة الإقامة”، وإدخال رقم الإقامة والتحقق من الرمز المرسل عبر الرسائل القصيرة.