خـبر عــاجـل

“أسرار” شحن شدات ببجي 2023 طرق مجانيه أو مدفوعة بسهولة

“أسرار” شحن شدات ببجي 2023 طرق مجانيه أو مدفوعة بسهولة
أسرار شحن شدات ببجي 2023 طرق مجانيه أو مدفوعة بسهولة

تعرف علي أسرار وأفضل طرق هناك طرق “شحن شدات ببجي 2023 “، فالخبراء يوفرون تفاصيل وطريق لتعبئة وشحن لعبة PUBG بعملات UC وهي العملة الرسمية المستخدمة في اللعبة.

باستخدام هذه العملة ، يمكنك شراء كل ما تريده مثل الذخيرة والملابس و Royal Pass. يمكنك أيضًا شراء أسلحة والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعلك مؤهلاً للفوز باللعبة. هناك طريقتان لتعبئة اللعبة ، إما مجانية أو مدفوعة.

شحن شدات ببجي عبر بطاقات ببجي

يمكن لمستخدمي أجهزة iPhone و iPad و iOS وهواتف Oppo وأجهزة Android شراء شدات. كل ما عليك فعله هو شحن محفظتك ثم إدخال حسابك في لعبة PUBG Mobile ، ثم النقر فوق أيقونة Shadaat في لعبة PUBG Mobile.

بعد ذلك ، يمكنك شراء الكمية التي تريدها ، ومن ثم يمكن السداد من خلال محفظة iTunes أو بطاقات Google Play أو بطاقات PUBG Mobile الخاصة بك.

ما هي أفضل طريقة لشحن شدات ببجي؟

  • ببطاقة هدايا:

يمكن شحن شدات ببجي موبايل من خلال بطاقات الهدايا عن طريق المتاجر المعتمدة، كل ما عليك كتابة رمز البطاقة 6 أرقام والأحرف في اللعبة وسيتم تحويل الشدات مباشراً.

  • مواقع الدفع الإلكترونية:

أن هذه المواقع الإلكتروني تساعدك في شحن شدات ببجي بشكل معتمد، وذلك من خلال الدخول على مواقع PayPal و Google Pay و Apple Pay وغيرها.

  • الشحن داخل لعبة ببجي:

كل ما عليك تسجيل الدخول على لعبة ببجي والدخول على قائمة رمز الشدات، وحدد المبلغ المراد شحنه، واختيار طريقة الدفع التي تناسبك لإتمام عملية شحن الشدات.

 

طريقة شحن شدات ببجي 2023

طرق شحن شداد لعبة ببجي  2023 لعملات PUBG Mobile UC . PUBG هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم. العملات المعدنية للعبة UC هي عملة مصممة خصيصًا للعبة وتستخدم لشراء عناصر داخل اللعبة مثل الملابس والأسلحة والذخيرة والجلود والمزيد. تم أيضًا تنشيط Royal Pass ، والذي يسمح لك بتلقي العديد من الهدايا. في هذه المقالة ، سنزودك بدليل حول كيفية زيادة رصيد UC Coins لـ PUBG.

  1. افتح لعبة ببجي على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. انتقل إلى قسم “الشحن” في اللعبة، والذي غالبًا ما يكون متاحًا في القائمة الرئيسية للعبة.
  3. اختر العرض الذي تريد الحصول عليه من بين العروض المتاحة، والتي غالبًا ما تختلف في الأسعار وعدد الشدات التي يمكن شراؤها.
  4. ادخل المعلومات اللازمة لإتمام العملية، مثل المعلومات الشخصية وتفاصيل الدفع.
  5. تأكد من مراجعة جميع المعلومات قبل النقر على زر “شراء” للتأكد من صحتها.
  6. بعد إتمام العملية، ستتلقى الشدات الخاصة بك في حساب ببجي الخاص بك.

تأكد من الحصول على الشدات من مصادر موثوقة ورسمية، وتجنب استخدام أي مواقع أو خدمات غير موثوقة لشراء الشدات، حتى لا تتعرض للاحتيال أو الخداع

طريقة شحن لعبة PUBG مجانا

هناك طرق عديدة لشحن اللعبة دون دفع أي نقود ، مثل تطبيقات الألعاب حيث تلعب اللعبة وتجمع النقاط ، ثم تقوم بتحويل هذه النقاط إلى شدات ، على سبيل المثال:

إذا جمعت 1500 نقطة ، يتم تحويلها إلى 150 شدات ، ثم يتم تحويلها إلى حساب اللعبة. بعض هذه التطبيقات هي Win Royal Pass و SGamer و Spin.