You dont have javascript enabled! Please enable it!

موعد مباراة الأهلي و صن داونز ضمن دوري أبطال إفريقيا، و تاريخ المواجهات بين الأهلي و صن داونز، و تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي و صن داونز .

ينتظر متابعي دوري أبطال إفريقيا للعام 2022 و أيضا مشجعي النادي الأهلي موعد مباراة الأهلي و صن داونز بعد ان أمتع أعينهم بالأمس بفوزه علي المقاصة ضمن الدوري المصري الممتاز؛ بحيث تتجدد الآمال لدي محبيه في المباراة القادمة إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي و صن داونز ضمن دوري أبطال إفريقيا
موعد مباراة الأهلي و صن داونز

موعد مباراة الأهلي و صن داونز ضمن دوري أبطال إفريقيا:

بعد ان تعادل الأهلي المصري مع الهلال السوداني في الجولة الثانية، لدوري ابطال افريقيا يسعى الأهلي الى تحقيق النصر على نظيره الجنوب إفريقي صن داونز.

في مباراة ستجمعهما السبت المقبل الموافق 26 فبراير في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة و العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

و سيستضيف اللقاء استاد القاهرة الدولي  حيث سيكون ذلك موعد مباراة الأهلي و صن داونز المنتظر .
حيث سيلتقى الفريقين ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

و قد كان لفريق صن داونز الصدارة في هذه المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين يليه الأهلي بالمركز الثاني بنقطه واحدة و المريخ السوداني في المركز الثالث بنقطه و أخيرا الهلال بنقطه واحده أيضا.

تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز إفريقيا

خاض الفريقان 6 مباريات من تاريخهما ذهابا و إيابا و كانت جميعها ضمن دوري أبطال إفريقيا حيث كانت الغلبة فيها للأهلي.

حيث حقق الفوز في 3 مباريات على صن داونز و تعادل معه في مباراتين بينما تلقي هزيمة في مباراة واحدة. ويرجع أول لقاء بينهما الى العام 2001 حينها تعادل الفريقين ذهابا بهدف لكل منهما و الإياب فاز الأهلي بثلاثة اهداف نظيفة و توج باللقب وقتها.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز أبطال أفريقيا 2022
و فى 2007 التقي الفريقان فى ثمن النهائي تعادلا ذهابا في جنوب إفريقيا بهدفين لكل منهما و في مباراة الإياب كان الحظ حليفا للأهلي بفوزه بهدفين نظيفين. و في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2018-2019 حظى صن داونز في مباراة الذهاب بخمسه أهداف مقابل لا شيء للأهلي و كانت المباراة في جنوب افريقيا، و في مباراة الإياب أحرز الأهلي هدف فى مصر دون مقابل لصن داونز.

و يزخم تاريخ النادي الأهلي بالكثير من البطولات المصرية و العربية و الإفريقية حيث حظي بدرع الدوري المصري الممتاز 42 مره و كان أخرها عام 2020 . كما حصل أيضا على بطوله كاس مصر 37 مره كان اخرها 2020 و قد حصل على دوري أبطال إفريقيا 10 مرات كان أخرها العام السابق .

اما فريق صن داونز فقد حصل على لقب البطولة 7 مرات في دوري جنوب افريقيا الممتاز، و فاز بكاس جنوب افريقيا 4 مرات بينما توج بطلا لدوري ابطال إفريقيا مره واحده في عام 2016. و في العام 2001 وصل الى نهائيات دوري ابطال افريقيا لكنه خسر اللقب على يد نظيره الأهلي .

و نجد انه قد تقرر موعد مباراة الأهلي وصن داونز لهذا العام بتاريخ 26/2/2022.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي و صن داونز

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا السبت 26 فبراير 2022

في بث مباشر و حصري و بانتظار أكثر تشويقا و بآمال تعانق السماء من مشجعي الفريقين. على الأخص و متابعي الدوري الإفريقي على الاعم سينقل الحدث المنتظر و هو موعد مباراة الأهلي و صن داونز، المقامة في استاد القاهرة الدولي في يوم 26 من الشهر الجاري على قناة bine sport HD3.

تردد قناه bine sport HD 3 علي نايل سات

  • التردد:11013.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز:27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:2/3.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!