خـبر عــاجـل

طريقة تجديد بطاقة صراف الراجحي 1444 بعد إنتهائها عبر الصراف الألي

طريقة تجديد بطاقة صراف الراجحي 1444 بعد إنتهائها عبر الصراف الألي

تعرف علي أفضل طريقة يمكن من خلاها تجديد بطاقة صراف الراجحي المنتهية أو المفقودة أهم ما يشغل عملاء صراف الراجحي، ويعد صراف الراجحي من أهم مصارف المملكة العربية السعودية. حيث أنه يتميز بالسهولة والأمان في التعامل وقد تم تحويله إلى شركة مساهمة عامة.

يعد مصرف الراجحي من أهم وأكبر المصارف في الخليج العربي، وهو من أكثر المصارف شهرة في المملكة العربية السعودية حيث أنه يقدم العديد من الخدمات المصرفية التي تتميز بتوافقها مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية. منها علي سبيل المثال إمكانية طريقة فتح حساب الراجحي عن طريق نفاذ “في 5 دقائق” فقط.

طريقة تجديد بطاقة صراف الراجحي 1444

قبل معرفة خطوات تجديد بطاقات الراجحي، يجب معرفة موعد انتهاء بطاقة صراف الراجحي لمعرفة موعد التجديد، والقدرة على الاستفادة من البطاقة بشكل كامل حيث يمكن معرفة موعد انتهاء البطاقة من خلال فحص البطاقة ومعرفة تاريخ الانتهاء.

حيث أن البطاقة يكون مكتوب عليها موعد الانتهاء وقبل ذلك يجب تجديد البطاقة خلال شهرين من تاريخ الانتهاء، كما أن مصرف الراجحي لا يفرض اي رسوم على العملاء عند استخراج البطاقة للمرة الأولى وفي هذا المقال في موقعكم المتميز شوف نيوز الأخباري سوف نخبرك بطريقة تحديث تاريخ بطاقة صراف الراجحي بكل سهولة.

يمكن للعميل أن يقوم بطلب تجديد بطاقة صراف الراجحي خلال مدة تتراوح حتى شهرين قبل تاريخ انتهاء البطاقة ويمكن القيام بطلب التجديد من خلال إتباع الآتي:

طريقة تجديد بطاقة صراف الراجحي
طريقة تجديد بطاقة صراف الراجحي
  • الذهاب إلى الشاشة الرئيسية الموجودة في شاشة الصراف الآلي واختيار كلمة عمليات أخرى.
  • الضغط على كلمة عمليات أخرى من القائمة الفرعية.
  • اختيار طلب تجديد بطاقة الصراف الآلي.
  • الضغط على كلمة موافق (إذا كان الاستلام من الفرع الذي يتعامل معه العميل).
  • إذا كان يرغب العميل في تغيير الفرع الذي يريد استلام البطاقة منه يقوم باختيار كلمة تغيير الفرع ويقوم بإدخال الكود الخاص بالفرع.
  • يتم طلب تسجيل الرقم الخاص بالعميل من خلال الاختيارات الإضافية ثم اختيار تحديث وإدخال رقم الهاتف ثم بعد ذلك يتم إدخال مصرف الراجحي.

كيفية استلام بطاقة صراف الراجحي المتجددة

طريقة تجديد بطاقة صراف الراجحي 1444

  • سوف يتم وصول رسالة نصية لرقم الهاتف المسجل بالفرع وإعلام العميل بوصول البطاقة.
  • يجب الذهاب إلى أحد أفرع مصرف الراجحي لاستلام البطاقة المتجددة.
  • الذهاب إلى أقرب صراف آلي لتفعيل البطاقة الجديدة.