عاجل امر ملكي تمديد زيادة حساب المواطن 4 شهور زيادة راتب حساب المواطن 1444

ساعات قليلة على موعد نزول حساب المواطن في بنك الراجحي وصدر ت الاوامر الملكية من خادم الحرمين الشريفين أمر بتمديد الدعم الإضافي 4 شهور مع استمرار التسجيل في حساب المواطن للمستفيدين الجدد. وباقي البنوك الأخري، وزادت الأسئلة حول هل صدرت مكرمة حساب المواطن وزيادة راتب فبراير 2023، وما حقيقة تمديد الزيادة لحساب المواطن.

سوف نوضح حقيقة أخبار زيادة حساب المواطن لهذا الشهر رمضان 1444، بحسب تصريح وزارة الموارد البشرية الذي توضح مصير فيه  زيادة رابت حساب المواطن للدورة 65 رمضان 1444 .

ما حقيقة مكرمة حساب المواطن؟

هناك العديد من الشائعات والأسئلة حول زيادة رابت برنامج “حساب المواطن” هذا الشهر. لذلك قامت وزارة الموارد البشرية ومسئولو حساب المواطن بوضع حد للجدل الدائر حول هذا الموضوع.

جاء الرد عبر حساب المستفيدين على تويتر، خلال المدير العام للبرنامج عبد الله الهاجري ، أن خادم الحرمين الشريفين أمر بتمديد الدعم الإضافي 4 شهور مع استمرار التسجيل في حساب المواطن للمستفيدين الجدد. وزيادة راتب فبراير 2023 من الدعم لبرنامج “حساب المواطن” خلال شهر رمضان 1444، دفعة 65.

وأكد سيادتة أن أي زيادة في راتب حساب المواطن تأتي بناء على إعلان الأوامر الملكية من جلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

هل صدرت مكرمة حساب المواطن وما هو قرار زيادة راتب حساب المواطن فبراير 2023

حيث أكد ان التمديد الذي صدر في يناير جاء قبل ساعات قليلة من إيداع الرواتب. وبحسب التوقعات، من الممكن أصدار أوامر ملكية عن “مكرمة حساب المواطن” وتمديد دعم دفعة حساب المواطن 65 لشهر أبريل.

موعد نزول حساب المواطن ابريل 2023

أعلن المتحدث الرسمي لبرنامج “حساب المواني” عبر المنصة الرسمية على تويتر أن راتب “حساب الموطن” سيتم صرفه يوم الاثنين المقبل 10 أبريل 2023 و 19 من شهر رمضان المبارك.

وبحسب العدل التنازلي لموعد صرف حسا بالمواطن ابريل 2023 فمتبقي على إيداع الراتب أقل من 20 ساعة كما هو موضع في العداد الزمني التالي”

متبقي علي موعد إيداع حساب المواطن رمضان 1444
ثانية دقيقة ساعة يوم

يرجى ملاحظة أن التاريخ قد يتأخر أو يتقدم حسب العطلات الرسمية. يرجى العلم أنه إذا لم تستوف الشروط المحددة، فلن تتلقى راتبك.

خطوات ورابط الاستعلام عن حساب حساب الموطن؟

يمكنك بسهولة الاستعلام عن دعم “حساب المواطن” باتباع الخطوات التالية:

ما هي خطوات ورابط الاستعلام عن حساب حساب الموطن

  1. أولاً، انتقل إلى الموقع الرسمي لـ “حساب الموطن“.
  2. ثم انقر فوق رمز تسجيل الدخول.
  3. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  4. ثم اختر أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  5. انقر فوق دراسة الأهلية.
  6. بعد ذلك ، ستظهر نتيجة البحث ما إذا تم قبولك أم لا.

نكركم أنه سيتم صرف راتب الدفعة 65 كما هو بدون زيادة. كما أوضح أنه تم دفع الزيادة الأخيرة في شهر مارس. وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة عدم استيفاء شروط البرنامج، فلن تحصل على الراتب. أيضًا، إذا لم تقم بتحديث معلومات حسابك، فقد لا تتلقى الراتب أيضًا.

الأسئلة الشائعة

متي ينزل راتب حساب المواطن في البنك؟

متي ينزل راتب حساب المواطن في البنك؟
بحسب وزارة الموراد البشرية ان موعد ]ايداع راتب حساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية يبدأ مع صباح اليوم العاشر من الشهر الميلادي وتستمر عملية الإيداع في جميع البنوك والمصاريف السعودية حوالي 5 ساعات تقريبا، ويسمع بعدها بصرف مستحقات المستفيدين

هل يوجد مكرمة ملكية لمستفيدي حساب المواطن؟

هل يوجد مكرمة ملكية لمستفيدي حساب المواطن؟
اجاب خدمة حساب المستفيدين لحساب المواطن علي تويتر أنه لم يصدر أمر ملكية من خادم الحرمين الشريفين بتخصص مكرمة حساب المواطن أو للمستفيدين من البرامج، وأن مكرمة الملك سلمان هي فقط لمستفيدي الضمان الاجتماعي ويتم صرفها في شهر رمضان من كل عام بأسم الأمر الملكي.