عاجل وزارة التعليم السعودية تعلن موعد بدء تسجيل حركة النقل الخارجي نظام نور ١٤٤٤

كشفت وزارة التعليم السعودية عبر صفحتها الرسمية موقع “تويتر” موعد بدء تسجيل حركة النقل الخارجي نظام نور ١٤٤٤ لجميع الكوادر التعليمية، حيث وضحت انفوجرافيك بموعد بدء وانتهاء تسجيل النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.

بالإضافة إلى ذلك حددت وزارة التعليم السعودية موعد اعلان نتائج حركة النقل الخارجي نظام نور 1444، مع بدء الإعلان عن فتح باب التقديم لشاغلي الوظائف التعليمية نظام نور للنقل الخارجي،  نشر التعليم السعودي رابط نظام نور للتسجيل في حركة النقل الخارجي 1444.

موعد التسجيل حركة النقل الخارجي نظام نور ١٤٤٤

وضح وزير التعليم السعودي السيد الدكتور  يوسف بن عبد الله البنيان عن مواعيد إجراءات النقل الخارجي للكوادر التعليمية لعام 1444، وذلك وفق القواعد التنظيمية للوظائف التعليمية، على أن يتم بدء التسجيل في نظام نور من يوم الأحد 18 رمضان 1444 هـ الموافق 9 أبريل 2023، على أن يتم الاستمرار في تلقي طلبات التسجيل حتى يوم الخميس الموافق 10 شوال 1444 هـ، مبيناً أن موعد إعلان نتائج حركة النقل الخارجي ستكون يوم 28 شوال 1444.

عاجل وزارة التعليم السعودية تعلن موعد بدء تسجيل حركة النقل الخارجي نظام نور ١٤٤٤

رابط نظام نور تسجيل حركة النقل الخارجي

تعرفنا عبر الفقرة السابقة عن موعد حركة النقل الخارجي 1444 للعاملين بوزارة التعليم السعودية، والآن نتابع خطوات التقديم في حركة النقل الخارجي نظام نور والتي يتم التقديم بها إلكترونيًا من خلال بعض الخطوات التالية:

عاجل وزارة التعليم السعودية تعلن موعد بدء تسجيل حركة النقل الخارجي نظام نور ١٤٤٤

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي نظام نور التعليمي بواسطة هذا الرابط.
  • الولوج للنظام بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الضغط على أيقونة خدمات المعلمين ثم اختيار رغبات النقل الخارجي.
  • ثم النقر على الموافقة على الاقرار ومن ثم طباعته والتوقيع عليه.
  • الضغط على زر التالي وكتابة بيانات المعلم كاملة ومراجعتها قبل التوثيق.
  • ثم الضغط على التالي واعتماد البيانات.

حركة النقل الخارجي 1444

أكدت وزارة التعليم السعودية على ضرورة الالتزام بمواعيد التسجيل في حركة النقل الخارجي نظام نور 1444، ووضحت موعد اعلان النتائج والتي يتمكن من خلال ذلك الموعد الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي عبر نظام نور.

موعد التسجيل حركة النقل الخارجي نظام نور ١٤٤٤

بالإضافة إلى ذلك يمكنك تقديم اعتراض على نتائج حركة النقل الخارجي في موعد من 1 ذو القعدة 1444 وحتي 5 ذو القعدة 1444 وبناءً على ذلك يتم اعتماد حركة النقل الخارجي في الثامن من ذو القعدة 1444.