You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

عاجل جدا: ايداع المكرمة الملكية رمضان 1444” اكرامية الملك سلمان” 3 مليارات ريال سعودي

” اكرامية الملك سلمان” اليوم تم ايداع المكرمة الملكية في رمضان 1444 حيث وجه خادم الحرمين الشريفين صرف 3 مليارات ريال سعودي لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي القديم والمطور المؤهلين من الدفعة 16 لشهر رمضان 1444.

حيث اجابت العناية بالمستفيدين على تويتر من منصة الدعم والحماية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عبر تويتر، ما إذا صدرت أي قرار يخص موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك.

نوضح عبر موقع شوف نيوز خدمات السعودية أن “ اكرامية الملك سلمان” ستكون لمن صدر بحقهم نتائج الأهلية لشهر أبريل 2023 (رمضان 1444). حيث تتمثل هذه المكرمة في دعم مالي يتم صرفه للمستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور والقديم وفقاً الأوامر الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والضوابط المعتمدة من وزارة الموارد البشرية والحماية الاجتماعية.

مكرمة الضمان الاجتماعي في السعودية

أعلنت وزارة الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية عن موعد صرف المكرمة الملكية لجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي القديم والمطور، وذلك تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

الجدير بالذكر أن اكرامية الملك سلمان بمثابة مساعدة تقدمها الحكومة السعودية بأوامر الملك سلمان لجميع المسجلين لدى نظام الضمان الاجتماعي السعودي المشمولين بكرمة رمضان 1444 في البلاد.

متي موعد صرف المكرمة الملكية ١٤٤٤

وتشمل المستفيدين من هذه المكرمة كبار السن والأيتام والمعاقين والأسر الفقيرة والمحتاجة لمساعدتهم في نفقات معيشتهم خلا شهر رمضان المبارك، خاصة في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة. سنزودك بجميع أحدث المعلومات حول موعد أيداع مكرمة الضمان المطور في رمضان وما وقيمتها لهذا العام.

موعد صرف المكرمة الملكية ١٤٤٤

عبر تصريح “منصة الدعم والحماية الاجتماعية” عبر تويتر أعلنت فيه أن قيمة المكرمة الملكية هذا العام تتراوح بين 1000 ريال لرب الأسرة و500 ريال للمعالين. رغم ذلك فإن مكرمة الضمان المطور 1444 لم تصدر بعد قرار بتحديد موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي من الوزارة.

مما زاد من إحباط العديد من المواطنين في جميع أنحاء المملكة وذادت معها التساؤل عن متى يتم أيداع مكرمة الضمان؟ وأنها تأخرت كثيرا خصوصا بعد انتهاء العشر أيام الأولي من شهر رمضان.

متي موعد ايداع معونة رمضان 1444

هناك تكهنات عديدة ومختلفة عن تحديد يوم ايداع اكرامية الملك سلمان 1444، حيث يرى البعض تأخر الإعلان عن موعد إيداع وصرف مكرمة الضمان الاجتماعي بسبب زيادة أو إضافة الوزارة لعدد المستفيدين بمناسبة شهر رمضان المبارك.

بحسب أراء البعض أنه سيتم إيداع وصرف مكرمة الملك سلمان الجديدة في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك 1444 أي انه من المتوقع صدور أمر ملكية بصرف المكرمة الملكية خلال أيام قليل.

لهذا السبب يراقب مراسل شوف نيوز خدمات السعودية عن كثب صدور مرسوم خادم الحرمين الشريفين بهذا الشأن وسوف نتائج معكم أخبار مكرمة الضمان الاجتماعي في السعودية لحظة بلحظة. وللتأكد من هنا يمكنك الاستعلام عن المكرمة الملكية برقم الهوية لمستفيدي الضمان.

شروط استحقاق المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان المطور

ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذه المكرمة وشروط الحصول عليها عن طريق زيارة صفحة العناية بالمستفيدين على تويتر أو من خلال الموقع الإلكتروني لمنصة الضمان الاجتماعي في السعودية من هنا.

شوف نيوز خدمات السعودية - تابعنا علي أخبار جوجل 2023 - 1444

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!