خـبر عــاجـل

(إذاعة القرآن الكريم) رقم مسابقة المتنافسون للقرآن الكريم تويتر

(إذاعة القرآن الكريم) رقم مسابقة المتنافسون للقرآن الكريم تويتر
(إذاعة القرآن الكريم) رقم مسابقة المتنافسون للقرآن الكريم تويتر

انطلقت مسابقة (إذاعة القرآن الكريم) من اليوم الأول من شهر رمضان ١٤٤٤  ونوضح لكم رقم مسابقة المتنافسون حيث يتمكن جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية الاتصال مباشرة على رقم مسابقة المتنافسون للقرآن الكريم 1444 كما يمكنك التواصل مع الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التدوين العالمي تويتر.

تذاع مسابقة المتنافسون يوميا في تمام الساعة 12 صباحا تحت رعاية أوقاف صالح الراجحي على إذاعة القرآن الكريم السعودية، لذلك سوف نعرض كيفية التواصل علي رقم مسابقة المتنافسون رمضان ١٤٤٤ عبر موقع شوف نيوز.

رقم مسابقة المتنافسون رمضان ١٤٤٤

أرقام مسابقة المتنافسون ١٤٤٤ التي يتم نشرها مباشرة خلال شهر رمضان الكريم، من خلال الاتصال بالبرنامج على  إذاعة القرآن الكريم تصبح مشترك بالمسابقة ويمكنك تلقي الجائزة التي تبلغ 500 ريال سعودي للسؤال الواحد، وفي حال الإجابة الصحيحة على سؤالين يمكنك استلام 1000 ريال سعودي من مقدم البرنامج سلطان الربيع في حال نقلك للمستوي الذهبي، بالإضافة إلى ذلك تبلغ قيمة جائزة المستوي الثالث 1500 ريال سعودي، ويمكنك الاشتراك بواسطة الاتصال علي الرقم ( 0114052999) 1219.

مسابقة المتنافسون ١٤٤٤ تويتر

مسابقة المتنافسون ١٤٤٤ تويتر

بالإضافة إلى رقم مسابقة المتنافسون للقرآن الكريم تحت رعاية مؤسسة الراجحي حيث يقدم البرنامج الإذاعي سلطان الربيع، وضعت إذاعة القرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية رابط بث مباشر للمسابقة (http://m.live.net.sa:1935/live/quransa/playlist.m3u8) بالإضافة إلى الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (إذاعة القران الكريم) التي تستقبل استفسارات المواطنين الراغبين في الاشتراك في مسابقة مسابقة المتنافسون إذاعة القرآن الكريم.

الاشتراك في مسابقة المتنافسون إذاعة القرآن الكريم

من الجدير بالذكر أن برنامج المتنافسون هو احد البرامج الدينية المنتشرة في المملكة العربية السعودية، حيث تتعاون إذاعة القرآن الكريم مع أوقاف صالح الراجحي، هي إحدى المسابقات التي تعرض في شهر رمضان المبارك، ومن خلال التالي يمكنك الاشتراك في مسابقة المتنافسون:

(إذاعة القرآن الكريم) رقم مسابقة المتنافسون للقرآن الكريم تويتر

  • الاتصال على الرقم 0114052999.
  • في حال الرد على المكالمة انت الآن مشترك ويمكنك الإجابة على بعض الأسئلة التي يطرحها عليك البرنامج.
  • السؤال الأول يكون تابع للمستوي الفضي وفي حال الإجابة الصحيحة تبلغ قيمته 500 ريال سعودي.
  • ثم يتم نقلك للمستوي الثاني “الذهبي” وتتضاعف قيمته إلى 1000 ريال.
  • إذا كانت الإجابة صحيحة في المستوي الثاني يتم نقلك إلى المستوى الثالث وفي حال الإجابة الصحيحة تصل قيمة الجائزة 1500 ريال سعودي.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره يتم تسهيل المسابقة على المتنافسون حيث يتم السماح لهم بالمساعدة من خلال حذف إجابة أو استخدام تلميح.

إذاعة القرآن الكريم مسابقة المتنافسون

يتم عرض المسابقة في تمام الساعة 12 صباحا بتوقيت مكة المكرمة حيث يتم استقبال الاتصال المباشر على الرقم 0114052999، على أن يتم استقبال إجابات المتصلين قبل عرض البرنامج “مسابقة المتنافسون” في تمام الساعة 11 مع الإعلامي سلطان ربيع.

(إذاعة القرآن الكريم) رقم مسابقة المتنافسون للقرآن الكريم تويتر