خـبر عــاجـل

“عرفت” الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك البلاد يناير 2024 “للمستفيدين”

“عرفت” الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك البلاد يناير 2024 “للمستفيدين”
"عرفت" الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك البلاد يناير 2024 "للمستفيدين"

وضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفاصيل الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك البلاد وذلك لدفعة يناير 2024 ، تفصلنا ساعات قليلة عن ايداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر يناير 2024 والذي يتزامن مع يوم الأربعاء القادم.

تعمل وزارة الموارد البشرية بدءًا من يوم غدا 1 يناير 2024 على ايداع رواتب مستفيدي الضمان الاجتماعي، ومع ذلك بدء المستفيدين في السؤال الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك البلاد والراجحي والرياض وبنك الأهلي؟ لذلك سوف نوضح عبر موقع شوف نيوز موعد ايداع معاش الضمان الاجتماعي في بنك الراجحي وجميع البنوك بالمملكة العربية السعودية.

الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك البلاد

متي ينزل الضمان المطور في حسابات المستفيدين؟ الساعة كم ينزل الضمان المطور في البنك؟ يعد الاستفسار عن موعد ايداع معاش الضمان في الحسابات البنكية من اهم الأسئلة التي يبحث عنها مستفيدي الضمان المطور، حيث أفادت وزارة الموارد البشرية أن الضمان الاجتماعي المطور يودع للمستفيدين  ابتداء من يوم الأثنين الموافق 1 يناير 2024 في بنك البلاد.

وتكون مدة ايداع الرواتب في البنك من 6 إلي 8 ساعات، وبعد ذلك يتم إرسال رسالة نصية تؤكد الدفع إلى المستفيد. وأكدت الموارد البشرية أن ايداع الرواتب في جميع البنوك الأخري قد يتأخر قليلا ، مؤكدة على ضرورة التحقق من الرسائل الهاتفية عند إبلاغ المستفيدين بإيداع الراتب في الحساب البنكي.

الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك البلاد شهر نوفمبر 2023 "للمستفيدين"

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور يناير 2024

وضحت وزارة الموارد البشرية سبب تأخر صرف الضمان الاجتماعي المطور 1445 وذلك بعد استفسار احد التابعين ما هو سبب تأخر ايداع معاش الضمان وهل توجد أوامر ملكية صرف المكرمة الملكية “مكرمة خادم الحرمين الشريفين، حيث اجابة الوزارة أن سبب التأخير هو تزامن الإيداع مع العطلة الرسمية للبنوك بالمملكة العربية السعودية، وأكدت أن معونة رمضان سيتم إيداعها مباشرة بحسابات المستفيدين وذلك في حال صدورها رسميًا.

 

رابط استعلام الضمان المطور

بعد معرفة الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الراجحي وباقي البنوك السعودية، يمكنك الاستعلام عن راتب الضمان الاجتماعي من خلال الدخول إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية واتباع الخطوات الموضحة أدناه:

الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك البلاد شهر نوفمبر 2023 "للمستفيدين"

  • تسجيل الدخول إلى رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية بواسطة هذا الرابـــــط.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور والضغط على تبويب تسجيل الدخول.
  • الضغط على تبويب استعلام الضمان الاجتماعي.
  • أدخال رقم الهوية ورقم الضمان ثم الضغط على التالي.

في النهاية تجد صفحة تفصيلية مبلغ المعاش وعدد أفراد الأسرة وفي حال وجود أي تغيرات بالمبلغ يمكنك عدم صرف الدفعة وتقديم اعتراض دفعات.