You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ، الجماهير السعودية ، جماهير كأس خادم الحرمين الشريفين من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وحول العالم تبحث الآن عن القنوات التي تبث مباراة الهلال والنصر.

حيث يفترض أن يواجه الهلال السعودي نظيره السعودي النصر في إطار ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، ومن المقرر أن تتم هذه الجولة مساء غد الإثنين بإذن الله لذلك. دعونا نشرح موعد المباراة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر فكن معنا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

تردد القنوات النقالة لمباراة الهلال والنصر

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

يبحث المشجعون السعوديون حاليا عن تردد القنوات التي تبث القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم 21 لمشاهدة كأس خادم الحرمين الشريفين.

بالتأكيد ستقوم مجموعة قنوات SSC السعودية ببث فعاليات هذه المباراة ، بل البطولة بأكملها على شاشتها ، و ستبث القناة الرياضية السعودية SSC 1 أحداث المباراة على الهواء مباشرة للجمهور السعودي. يمكن استقبال تردد القناة على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 12523.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد مباراة الهلال والنصر السعودي

أوضحنا لكم القنوات التي تبث طرفي الهلال والنصر بشكل متكرر ، وعن موعد المباراة يفترض أن ينطلق حزب النصر السعودي والهلال السعودي غدا الاثنين المقبل. – الأول من فبراير 2022 ضمن منافسات ربع نهائي البطولة ، وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب مرسول  بارك الساعة 18:25 بتوقيت السعودية والساعة 17:25 بتوقيت القاهرة.

يشار إلى أن الفوز السعودي تأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد فوزه على فريق الاتفاق بهدف نظيف سجله اللاعب خالد الغنام ، فيما صعد الهلال بعد فوزه على الرائد بهدفين. .

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات