You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

أقوى عروض يوم التأسيس السعودي 2022، هناك العديد من المتاجر والشركات التي تقوم بتقديم أقوى العروض والخصومات مع اقتراب الاحتفال بيوم التأسيس السعودي الأول، وقد تزايدت عمليات البحث عن هذا الموضوع عبر مواقع التواصل.

حيث أن يوم التأسيس السعودي 2022 يعتبر واحد من أهم الاحتفالات الوطنية المهمة جداً التي سيتم الاحتفال بها في يوم 22 من فبراير من كل عام، ومن ضمن احتفالات المواطنين بهذا اليوم طرح العديد من العروض والتخفيضات من قبل المؤسسات والمتاجر الكبيرة.

أقوى عروض يوم التأسيس السعودي 2022

تسعى الكثير من المتاجر والمؤسسات التجارية لتقديم أقوى عروض وخصومات يوم التأسيس السعودي 2022، ومن ضمن تلك المؤسسات مؤسسة ميداس ومركز الميرة للمفروشات ومؤسسة ركنه السرير وكثير من الشركات والمتاجر الأخرى.

إليكم أقوى عروض يوم التأسيس السعودي 2022 ومنها التالي:

عروض يوم التأسيس السعودي للسيارات

تقدمت معظم معارض وشركات السيارات بالإعلان عن مجموعة من أقوى عروضها على السيارات ومعظمها عروض ممتازة تعمل على جذب الكثير من المستهلكين محبين شراء السيارات.

بالإضافة إلى تقديم الهدايا المجانية ومدة الصيانة والضمان التي تثل لحوالي 5 سنوات، ومن الشركات التي حرصت على تقديم عروض السيارات شركة الجميح للسيارات التي يتم تصنيفها من ضمن أكثر 100 علامة تجارية رائدة في المملكة العربية السعودية.

أقوى عروض يوم التأسيس السعودي

 

حيث أنها قامت بالإعلان عن جميع عروضها الخاصة بيوم التأسيس السعودي 22 فبراير عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقدمت بمناسبة هذا اليوم الوطني العظيم دعم بقيمة 1727 ريال سعودي لكافة العروض الحالية.

وكشفت أيضاً أن فترة العروض محدودة لجميع موديلات سيارات جي إيه سي موديل 2022، كما أن العرض يتمتع بـ 50 ألف كم باقة للصيانة مع خمس سنوات ضمان مفتوح الكيلو مترات وخمس سنوات مساعدة للطريق.

عروض وخصومات الخطوط الجوية بمناسبة يوم التأسيس

كما لا يمكن أن يتم تفويت عرض يوم التأسيس السعودي 2022 للخطوط الجوية، حيث عملت أغلب الخطوط الجوية على تقديم عروض وخصومات رائعة جداً للاحتفال بيوم التأسيس السعودي 2022 تتمثل في 35% على كافة المنتجات والسلع.

بجانب طرح مسابقة يمكن من خلالها الحصول على تذاكر مجانية لبعض من الموطنين، وكذلك تقديم العديد من العروض المميزة التي لا يمكن الاستمتاع بها.

أقوى عروض يوم التأسيس السعودي

خصومات الفنادق والمنتجعات في يوم التأسيس

وفرت عدة فنادق ومنتجعات في المملكة العربية السعودية مجموعة مميزة من الحجوزات لبعض الفنادق والمنتجعات ومن ضمنها الآتي:

  • فندق روش ريحان:

يوجد هذا الفندق داخل الرياض ويطرح خصومات لفترة محدودة بداية من 22 إلى 26 فبراير 2022، والعرض عبارة عن خصم يصل لحوالي 22% على الحجوزات.

أقوى عروض يوم التأسيس السعودي 2022 مع أجدد عروض يوم التأسيس السعودي للسيارات والفنادق والمنتجعات

  • فندق هدب:

أيضاً يوجد في الرياض وعمل على طرح الكثير من الخصومات والتخفيضات الرائعة التي تبلغ 25% على كافة المنتجات والحجوزات.

  • منتجع شاطئ النخيل:

شاطئ النخيل من المنتجعات السياحية المتميزة الموجودة في مدينة الخبر، والعرض المقدم منه يكون عبارة عن حصول النزلاء على ليلة أخرى مجاناً في حال تم الحجز لليلة واحدة، وفي حال عدم رغبته بالتواجد يحصل على قيمة خصم 25%.

 الخاتمة

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم جميع التفاصيل المتعلقة بـ أقوى عروض يوم التأسيس السعودي، بالإضافة إلى التعرف على عروض يوم التأسيس السعودي للسيارات، وخصومات الفنادق والمنتجعات.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات