You dont have javascript enabled! Please enable it!

تمويل للمتقاعدين إذا كنت متقاعد وتريد أن تحصل على تمويل شخصي بمبلغ مالي ليمنحك الفرصة في شراء كل ما تحتاج إليه، وتجهيز منزلك وامتلاك سيارتك الخاصة، وبأقل راتب.

جيث ستتمكن من الحصول على التمويل، وستقوم بسداد على فترة سداد طويلة قد تصل إلى خمس سنوات بأرخص قسط شهري والراحة التامة في سداد الأقساط، لأن هناك عدد كبير من الشركات التمويلية و البنوك داخل المملكة توفر لك التمويل الشخصي بعدة مزايا وشروط غير معقدة، حتى توفر لك الراحة في تحقيق أحلامك ببساطة وتتمتع برفاهية الحياة، ويمكنك إعادة التمويل أيضاً بشرط واحد فقط، كما أن التمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تمويل للمتقاعدين بدون كفيل

بدون تحويل راتب وبدون كفيل سوف تحصل على التمويل الشخصي بمبلغ يصل إلى مليون ونصف ريال ويبدأ من 50 ألف ريال، فتح حساب جاري في البنك السعودي للاستثمار، بأقل قسط شهري كما يجب أن يكون الراتب لا يقل عن 2000 ريال لتحصل على التمويل في أسرع وقت.

قرض سداد المديونية، وإذا كانت أوراقك والمستندات المطلوبة ومستوفي جميع الشروط المعلن عنها من قبل البنك سوف تحصل على تمويلك في نفس اليوم، وبإجراءات ميسرة ستقوم بتحصيل المبلغ التمويلي وتحقيق أهدافك في أقل وقت، ويمكنك الحصول على تمويل إضافي إذا حدث وتم الحصول على مبلغ إضافي أو زيادة في الراتب الشهري لك، وسوف تقوم بتقديم ما يثبت ذلك وطلب التمويل الإضافي.

شروط التمويل الشخصي بدون كفيل

إذا كنت سعودي أو سعودية الجنسية فستتمكن من طلب التمويل للمتقاعدين بشرط أن يكون العمر لا يزيد عن 65 مع أخر موعد لسداد القسط الشهري، تمويل للمرأة السعودية، ولا يقل عن 38 عاما للمتقاعدين، وسوف تحصل على التمويل بمبلغ يصل إلى مليون ونصف ريال مع إعادة التمويل بعد سداد 20% من قيمة التمويل الأول أو وفق ما يتم الإعلان عنه من قبل البنك السعودي للاستثمار، والذي يعطيك أفضل الحلول التمويلية لراحة المواطنين والمقيمين أيضاً، فجميع الأفراد لهم تمويل خاص بهم وشروط مطلوبة ومستندات أيضاً.

الأوراق والمستندات المطلوبة

هناك بعض الأوراق المطلوبة المطلوبة والتي يجب توافرها، وتقم بتعبئة نموذج طلب التمويل للمتقاعدين من خلال الموقع الإلكتروني لبنك السعودي للاستثمار، وصورة من الهوية الوطنية طبق الأصل، ويتم تقديم صورة من كشف حساب بنكي لأخر ثلاثة أشهر ومذكور فيهم أخر ثلاثة رواتب مع ختم البنك، وتقديم خطاب من المؤسسة العامة للتقاعد أو المؤسسة العامة للتأمينات إذا كنت موظف حكومي أو موظف بالقطاع الخاص، كما يمكنك أن تحصل على التمويل بدون تحويل راتب، ويمكنك الاتصال على خدمة العملاء على الرقم 8001248000 للمزيد من الاستفسارات.

هذا المقال نشر أولا فى موقع ثقفني وربما قام فريق التحرير بالتعديل او الإضافة أو نقله كما هو وموقع شوف نيوز يخلي مسؤليتة عن أي مسائلة قانونية تخص الخبر.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!