You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

موعد مباراة الأهلي وصن داونز، في دوري أبطال أفريقيا 2021 -2022. حيث يلتقي فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم نظيره الجنوب أفريقي “ماميلودي صنداونز” ، على استاد القاهرة الدولي.

حيث يتربع “النادي الأهلي” المصري ونظيرة نادي “ماميلودي صنداونز” على رأس المجموعة الأولى التي تضم “مباراة الأهلي وصن داونز“ـ وكذلك “الهلال السوداني” و “المريخ السوداني”.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز أبطال أفريقيا 2022

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا السبت 26 فبراير 2022

تعرف على موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، وذلك في إطار اليوم الثالث من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2022 .

حيث تذاع المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 26 فبراير 2022 ، في مباراة الأهلي ضد صن داونز، وسوف تبدأ صافرة حكم المباراة والإعلان عن بدأ الشوط الأول في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

وسوف يكون تمام الساعة العاشرة (10:00) بتوقيت مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية ، أما عن موعد مباراة الأهلي وصن داونز فإنها ستبدأ الساعة الحادية عشر ( 11:00 ) بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

أم عن أرض الكنانة فسوف تذاع مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا السبت 26 فبراير 2022 الساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وستقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي وصن داونز

الجدير بالذكر أن مباريات مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي أصبحت محط أنظار القارة السمراء خلال الفترة الأخيرة حيث استقطبت مباراتهما المشاهد الأفريقي المحايد وليس المشجعين فقط.

مباراة الأهلي وصن داونز

حيث شهدت السنوات الأخيرة تنافسا كبيرا بين فريقين الأهلي وصن داونز، وستذاع المباراة حصريا من خلال مجموعة تردد قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا 2022 وشمال أفريقيا والشرق الأوسط .

وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 3. وتعادل في مباراته الأولى أمام الهلال السوداني المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي

  1.  صن داونز يتصدر بـ 4 نقاط.
  2. الأهلي في المركز الثاني بنقطة واحدة.
  3.  المريخ السوداني يحتل المركز الثالث بنقطة واحدة.
  4. الهلال السوداني يحتل المركز الرابع بنقطة واحدة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز أبطال أفريقيا 2022

هنا أحبابي محبين ومشجعين كرة القدم ، لقد وثلنا لنهاية تقرير اليوم وقد تحدثنا عن موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا السبت 26 فبراير 2022. مع تمنيات اسرة موقع “شوف نيوز” بالتوفيق والفوز للنادي الأهلي المصري.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات