You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

موعد التقديم علي جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة 1443، وافقت الأمانة العامة لجائزة الملك سلمان العالمية لأبحاث الإعاقة لعام 1443، بمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة ، في 30 أبريل من العام الجاري. على الموعد النهائي لتلقي المساهمات العلمية حتى يتمكن الباحثون والمختصون والمهتمون من تقديم مساهمات البحث العلمي.

حيث دعت أمانة الجائزة الراغبين في التقديم والمشاركة في الفروع المحددة للجائزة لزيارة موقع الجائزة والاطلاع على شروط وآليات التقديم لها.

إن إنشاء جائزة الملك سلمان العالمية لأبحاث الإعاقة هو جزء من الاهتمام الكبير الذي تحظى به قضايا الإعاقة وذوي الإعاقة في بلادنا بالمملكة العربية السعودية، ومن قيادتنا الرشيدة منذ تأسيس هذا الكيان العظيم على يد المؤسس ، الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود – رحمه الله.

جائزة الملك سلمان 1443

موعد جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة 2022

عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وسمو صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. ولي العهد ، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، حفظكم الله.

وقد تجلى ذلك في الجهود التي بذلتها جميع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في جميع أنحاء المملكة ، كما ساهمت مؤسسات التعليم العالي من خلال وحداتها الأكاديمية ومراكزها البحثية والدوريات المتخصصة في النهوض بعمل العالم في مختلف مجالات الإعاقة.

ذلك تلبية متطلبات المجتمع المدني من حيث التكامل بين كافة قطاعاته. حيث تتشرف جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة بحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ويمكنك الدخول إلي الموقع الرسمي للجاهزة في أسفل المقال.

صاحب الرسالات الكبيرة والمبادرات السخية ، صاحب الإنجازات الإنسانية العظيمة والعديد من الجمعيات الخيرية ، جلالة الملك الذي أعطى أروع الأمثلة في مجالات العطف والكرم بالمملكة العربية السعودية.

جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة 1443

جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة 1443
جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة 1443

عن جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، فهي النسخة الثالثة للجائزة ، وذلك في إطار العمل على قضايا الإعاقة ولأشخاص ذوي الإعاقة في المملكة العربية السعودية. تحمل الجائزة اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الذي يعمل على استضافة مركز أبحاث الإعاقة بالمملكة

يعتبر هذا المركز أول مركز بحثي على جميع المستويات في دول الشرق الأوسط ، يهتم بقضايا البحث العلمي في مجال الإعاقة في المنطقة ، وقد أصبحت هذه الجائزة الأكبر في العالم. العالم في هذا المجال. .

وأوضح المركز أن الجائزة ينافس عليها عدد كبير من العلماء رفيعي المستوى في المجالات المتعلقة بالإعاقة من جميع دول العالم ، ويعمل هذا البرنامج على المساهمة بشكل فعال في دعم العمل العلمي في جميع أنحاء العالم. لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة في جميع دول العالم.

الدورة الثالثة من جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة

تجدر الإشارة إلى أن الجائزة تصل في نسختها الثالثة في إطار الاهتمام الذي تحظى به قضايا الإعاقة وذوي الإعاقة في بلادنا من قيادتنا الرشيدة. حيث تشرفت الجائزة بحملها على اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ، مؤسس مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة ، وهو أول مركز أبحاث في الشرق الأوسط .

ويعد أيضا أول مراكز البحث العلمي في مجال الإعاقة في المنطقة ، والذي جاءت منه جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة 2022 ، والتي ستصبح الأكبر في العالم في هذا المجال ، ويتنافس علماء رفيعو المستوى في مجال الإعاقة من جميع دول العالم للحصول عليها ، وبالتالي المساهمة في دعم الحركة العلمية العالمية لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة في جميع أنحاء العالم. رابط موع جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة.

فروع تقديم جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة

جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة 1443
جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة 2022

يذكر أن فروع الجائزة الخمسة هي كالتالي:

  • القسم الأول: العلوم الطبية والصحية.
  • المبحث الثاني: علوم التربية وعلم النفس.
  • المبحث الثالث: التأهيل والعلوم الاجتماعية.
  • المبحث الرابع: التطبيقات الفنية في مجالات الإعاقة.
  • القسم الخامس: الوصول الشامل.

في ختام مقالنا عن جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة 2022 نوضح أنه ينافس عليها عدد كبير من العلماء رفيعي المستوى في المجالات المتعلقة بالإعاقة من جميع دول العالم ، ويعمل هذا البرنامج على المساهمة بشكل فعال في دعم العمل العلمي في جميع أنحاء العالم. لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة في جميع دول العالم.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات