المركزي السعودي يحدد.. مواعيد دوام البنوك في رمضان 1445

يسر البنك المركزي السعودي أن يعلن عن مواعيد دوام البنوك خلال شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٥ . ستكون ساعات العمل خلال أيام الأسبوع، من الأحد إلى الخميس، من الساعة ٩ صباحًا حتى الساعة ٢ ظهرًا. وتدعو المؤسسات المصرفية الزوار والعملاء إلى الالتزام بالإجراءات، لتسهيل الخدمات وضمان سلامة الجميع.

مواعيد دوام البنوك في رمضان 1445 التي قد أعلنت عنها المملكة العربية السعودية ولكافة المصالح الحكومية بها، ونلاحظ أنه حسب قانون العمل بالسعودية سوف يتم تقليل عدد ساعات الدوام اليومية للموظفين والعاملين في كافة القطاعات والمصالح الحكومية بالمملكة السعودية، وكشفت الحكومة عن مواعيد الدوام التي سوف يتم تطبيقها خلال شهر رمضان المبارك.

مواعيد دوام البنوك في رمضان 1445

قام البنك المركزي السعودي بالكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بمواعيد الدوام في كافة البنوك بالمملكة العربية السعودية، وذكر البنك المركزي بأنه سوف يتم تقليل أوقات الدوام وأكد أن بداية العمل في جميع البنوك المختلفة سوف تكون في تمام الساعة العاشرة صباحاً ويستمر الدوام حتى الساعة الرابعة مساءً بكافة الفروع.

المركزي السعودي يحدد.. مواعيد دوام البنوك في رمضان 1445

مواعيد دوام المصالح الحكومية في شهر رمضان 1445

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية وضحت بشكل رسمي قرار يشمل تخفيف ساعات العمل في جميع المصالح الحكومية التي تتبع القطاع الحكومي داخل المملكة العربية السعودية.

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان المبارك

وبناءً على التعديلات التي تشمل قانون العمل السعودي وبناءً عليه سوف تكون بداية العمل كل يوم في تمام الساعة 10 صباحاً وينتهي بشكل رسمي في تمام الساعة 3 مساءً، كما سيتم زيادة الرواتب للموظف إذا عمل ساعات إضافية على خلاف الساعات الرسمية التي تم تحديدها للموظفين أثناء شهر رمضان.

وحدد القانون معدل الزيارة على الأجر يكون بنحو 25% من الراتب الأساسي أثناء ساعات النهار، والتي تصبح 50% من زيادة ساعات العمل الإضافية في الليل.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك للبنوك 2024

سوف تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك 1445 في نهاية عمل يوم الاثنين الموافق 27 رمضان 1445.

مواعيد إجازة عيد الفطر المبارك 2023