You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

يوم التأسيس السعودي 22 فبراير 2022 حيث أنه مناسبة وطنية عظيمة الهدف منها التذكير بتاريخ 22 فبراير عام 1727م.

وهذا اليوم التي تأسست به الدولة السعودية وقام بتأسيسها الإمام “محمد بن سعود” وتعدى على هذا اليوم أكثر من 3 قرون، لذا نجد  الاحتفال بيوم التأسيس السعودي 1443 مناسبة عظيمة

يوم التأسيس السعودي 22 فبراير 2022

قد أعلنت المملكة العربية السعودية بأن يوم التأسيس السعودي ليوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير 2022 اجازة رسمية عبر بيان لها، وأن يتم استئناف الاجازة بيوم الأربعاء الموافق 23 فبراير.

يوم التأسيس السعودي 22 فبراير 2022
يوم التأسيس السعودي 22 فبراير

وقد أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز” قرار ملكي باعتماد هذا اليوم اجازة رسمية من أجل التمتع بهذه المناسبة السعيدة للاحتفال يوم التأسيس السعودي 22 فبراير 2022.

احتفالات يوم التأسيس السعودي

بداً من يوم 22 فبراير سوف تبدأ كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية من إقامة حفلات متنوعة احتفال بيوم التأسيس السعودي، فعلى سبيل المثال بالرياض تقام مجموعة من الفعاليات المختلفة منها “مسيرة البداية” وتقام بالتحديد في وادي نمار وتقيم بها نحو 10 مشاهد وقصة لثلاث قرون قد مضت ويشارك بها 3500 مؤد.

وعلى حسب ما صرحت به وكالة الأنباء السعودية فإن السماء سوف تزين بالضوء وتظهر وكأنها لوحة فنية مرصعة بالألعاب النارية، والقيام بعرض الدرونز الجوية وجميع المؤثرات الصوتية، ويتم القيام بها بتقاطع الطريق بين الملك سلمان بن عبد العزيز مع الأمير تركي للتمتع برؤية هذه اللوحة، وعلى أن يتم هذا بيوم الخميس الموافق 24 فبراير.

يوم التأسيس السعودي 22 فبراير 2022
يوم التأسيس السعودي 22 فبراير

عبارات جميلة عن يوم التأسيس السعودي

انتشر عبر مواقع التواصل وكافة وسائل الإعلام السعودي الكثير من عبارات جميلة عن يوم التأسيس السعودي 1443 لتويتر وفيسبوك وللرسائل النصية بإمكانك القيام باستخدامها من أجل التهنئة بذلك العيد السعودي العظيم من بين ذلك العبارات:

  • إل شعب السعودية العظيم عساكم بخير وكل عام وأنتم باحتفالات مميزة بيوم التأسيس السعودي أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.
  • لكل مواطن سعودي وكل أب وأم وأخ وأخت وطفل جديد بذلك الوطن الكبير نقدم لك تهاني خاصة بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم التأسيس السعودي.
  • نسأل الله العظيم أن يديم على المملكة العربية السعودية الصحة السعادة ويحافظ على ذلك البلد والأمة الإسلامية من كل شر.

افكار رائعة بمناسبة يوم التأسيس السعودي

مع اقتراب موعد يوم التأسيس السعودي نجد جميع المواطنين يستعدون للاحتفال بعدة طرق لتعبر عن مشاعرهم من محبة وود بين بعضهم البعض وللوطن الذي يعيشون به وإليكم الآن أفكار جديدة احتفالات يوم التأسيس 22 فبراير:

  • يتم تغيير الشعارات المتنوعة للمؤسسات يوم التأسيس السعودي 22 فبراير 2022.
  • متابعة العروض التي تتعلق بالألعاب النارية التي تعرض بالسماء وتضيف للمواطنين البهجة والسرور.
  • يقدم المولات الكبرى والمطاعم المعروفة تخفيضات هائلة للاستفادة منها وتعم الفرحة.
  • يتم تعليق علم المملكة العربية السعودية في العديد من المنازل والبيوت بكل مدن المملكة.
يوم التأسيس السعودي 22 فبراير 2022
يوم التأسيس السعودي 22 فبراير

 طريقة مختلفه للاحتفال بيوم التأسيس السعودي

بعد أن تعرفنا على عبارات تهنئة يوم التأسيس السعودي جديدة في المملكة العربية السعودية 1443، يبحث فئة كبيرة من الأشخاص أيضاً على طرق جديدة ومختلفة للاحتفال بفكرة جديدة بهذا اليوم ومنها:

  • يتزامن الاحتفال مع عودة الطلاب للدراسة من جديد، وهذه فرصة كبيرة للطلاب والطالبات تمكنهم من إنشاء مشروعات فنية تعبيرية لذلك اليوم المتميز التي يعيشه المواطنين في السعودية.
  • يتم متابعة الطيارات التي تقوم بها المملكة بمثل هذه المناسبات السعيدة للغاية، أو القيام بإعداد أطباق متنوعة من الحلويات والأطعمة المفضلة لأفراد الأسرة.

بوستات بمناسبة يوم التأسيس لتويتر وفيسبوك

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من أهم الطرق التي نتبادل بها التهنئة بالاحتفالات المتنوعة ومن أهمها موقع الفيس بوك وتويتر حيث يحتفلان بهذه الأيام يوم التأسيس السعودي 22 فبراير 2022 ويبحثون عن بوستات كلمات جميلة بمناسبة يوم التأسيس لتويتر وفيسبوك 1443 والتي تتمثل في الآتي:

  • نقدم لكم أسمى العبارات للتهنئة المباركة لكافة المواطنين السعوديين بمناسبة ذلك الذكرى العظيمة.
  • مر على تأسيس السعودية عام جديد جعل المملكة العربية السعودية مستقلة وقوية وتعيش حرة.
  • ندعو الله أن يديم عليهم الأمن والاستقرار والسلامة يعيش بها الشعب السعودي.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات