You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان 2023 – 1444

متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان 2023 من احد الأسئلة التي يحتاج عدد كبير من المواطنين الإجابة عليها. حيث إن هذا السؤال ينتشر على مواقع السوشيال ميديا من قبل المستفيدين من الضمان الاجتماعي.

خاصة بعد صرف دفعة مارس 2023 وشهر شعبان 1444 لذلك فإن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدخلت واجابت على هذا السؤال وسوف نتعرف عليه خلال الفقرات التالية.

متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان 2023

متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان 2023
متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان 2023

اعتاد مستفيدي الضمان الإجتماعي في المملكة العربية السعودية على إضافة مكرمة ملكية في نهاية كل عام ومع اقتراب شهر رمضان في الجميع يتساءل عن موعد نزول مكرمة الضمان في رمضان 2023 فقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد صرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي رمضان 2023.

تم صدور قرار ملكي بصرفها وهو يوم 11 رمضان 1444 والموافق واحد من شهر أبريل لعام 2023 حيث انها 8 من أهم ما يساعد المستفيدين من الضمان الاجتماعي ويتم تحديد المبلغ الخاص بالمكرمة الملكية تبعا لعدد أفراد الأسرة.

فيمكن أن يصل قيمة المعاش الأصلي الذي يستفيد منه الشخص أو قد يزيد عنه ويتوقع العديد أن المبلغ سوف يكون أكبر من العام الماضي نظرا للظروف التي تمر بها البلاد من غلاء والظروف الاقتصادية.

موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي المطور 1444

متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان 2023
متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان 2023

يتم صرف المكرمة الملكية بعد توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حيث يتوقع الكثير أن يتم صرف مبالغ أكثر من العام الماضي فيمكن أن تكون 100 ريال سعودي للفرد المستفيد الأساسي بالأسرة و500 ريال سعودي لكل تابع ويكون حد أقصى صرف 3000 ريال سعودي وذلك لمواجهة أزمة ارتفاع الأسعار التي تشهدها البلاد حيث  سوف يكون في بدايه أول 10 أيام من الشهر المبارك ويعتبره العديد إنه موعد مناسب لكي يتم شراء مستلزماتهم واحتياجاتهم الأساسية في شهر رمضان.

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور

متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان 2023
متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان 2023
  • الضغط على الرابط الرسمي للضمان الإجتماعي.
  • ثم الضغط على تسجيل الدخول.
  •  وإدخال رقم الهوية وكلمة المرور بشكل صحيح ثم الانتقال للصفحة الرئيسية.
  •  والضغط على الدفعات سوف تجد الدفعة التي من المقرر أن يتم صرفها وحاله الاهليه وقيمة المبلغ الذي يحصل عليه الشخص بالتفاصيل.
شوف نيوز خدمات السعودية - تابعنا علي أخبار جوجل 2023 - 1444

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!