خـبر عــاجـل

كم يصرف رب الأسرة من مكرمة الضمان الاجتماعي في السعودية 1444

كم يصرف رب الأسرة من مكرمة الضمان الاجتماعي في السعودية 1444
مكرمة الضمان الاجتماعي 1444

بالتزامن مع بدء العد التنازلي لحلول شهر رمضان المبارك تقدم أحد التابعين لبرنامج “العناية بالعملاء” بالسؤال كم يصرف رب الأسرة من مكرمة الضمان الاجتماعي؟ رمضان 1444، ووضحت وزارة الموارد البشرية والخدمة الاجتماعية تفاصيل “معونة رمضان 1444”.

موعد صرف مكرمة رمضان 2023 نوضحها لكم عبر موقع (شوف نيوز) الإخباري بعد الاطلاع على مصادر موثوق منها، وبعد التعرف على قيمة المكرمة الملكية رمضان 1444 نوضح كافة التفاصيل عبر السطور التالية.

مكرمة الضمان الاجتماعي 1444

من الجدير بالذكر أن سمو الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله يهب جميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور والقديم، معونة رمضان كل عام حيث يتم تحديد موعد صرف معونة الملك سلمان لمستفيدي الضمان الاجتماعي، مع حلول شهر رمضان المبارك وقد تم اعلان ايداع مكرمة رمضان 1443 في العشر الأواخر من شهر رمضان، من المحتمل أن يتم الإعلان عن موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي 1444 مع حلول الأيام الأوائل من شهر رمضان 2023.

كم يصرف رب الأسرة من مكرمة الضمان الاجتماعي في السعودية

مكرمة رمضان لمستفيدي الضمان

جميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي القديم والمطور يتم منحهم مبلغ من المال يتم صرفه كل عام من شهر رمضان المبارك، وهذه الهبة مقدمة من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وتهدف هذه المبادرة لضمان حياة كريمة في هذا الشهر لجميع الأسر محدودي الدخل، وتم تحديد مبلغ معونة رمضان على حسب أعداد الأسرة.

كم يصرف رب الأسرة من مكرمة الضمان الاجتماعي في السعودية

كم يصرف رب الأسرة من مكرمة الضمان الاجتماعي؟

وضحت وزارة الموارد البشرية قيمة معونة رمضان 1444 وعلى الرغم من انه لم يتم تحديد موعد لصرف مكرمة الضمان الاجتماعي، وللإجابة عن كم يصرف رب الأسرة من مكرمة الضمان الاجتماعي يمكنك الاطلاع على قيمة معونة رمضان 1444:

كم يصرف رب الأسرة من مكرمة الضمان الاجتماعي في السعودية

  • يحصل رب الأسرة على مبلغ 1000 ريال سعودي معونة رمضان.
  • ويحصل الفرد المستقل التابع لرب الأسرة على 500 ريال سعودي.
  • وبذلك تحصل الأسرة المكونة من رب الأسرة وفرد مستقل على 1500 ريال.
  • الأسرة المكونة من عائل وفردين بالأسرة 2000 ريال سعودي.

علاوة على ما سبق ذكره فقد أكدت وزارة الموارد البشرية أن مبلغ مكرمة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي، سيتم صرفها مضاف أليها رواتب دفعة الضمان والتي من المقرر أن تكون دفعة شهر أبريل 2023.