خـبر عــاجـل

اضبط جهازك الأن على تردد قناة ابو ظبي الرياضية الجديد 2023 (Abu Dhabi Sports HD)

اضبط جهازك الأن على تردد قناة ابو ظبي الرياضية الجديد 2023 (Abu Dhabi Sports HD)
تردد قناة ابو ظبي الرياضية

تردد قناة ابو ظبي الرياضية الجديد 2023 واحد من أكثر الترددات طلبًا في الفترة الأخيرة لعشاق مشاهدة الساحرة المستديرة في الوطن العربي، وجميع أنحاء العالم حيث أنها واحدة من أهم وأكبر القنوات الرياضية المجانية.

حصلت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية على حقوق بث مباريات النصف نهائي، مع استعراض أهم المباريات والبرامج التي تُبث على القناة، بالإضافة إلى توضيح موعد مباراة الهلال ضد الدحيل والتي تُقام اليوم، ويتم عرضها من خلال مجموعة قنوات ابو ظبي سبورت.

مجموعة قنوات ابو ظبي سبورت 2023

تقدم مجموعة قنوات أبوظبي سبورت أربع قنوات رياضية، يتم بثها من دولة الإمارات العربية وهي تقوم ببث المباريات والبرامج الرياضية والتحليلية بشكل مجاني، وقد بدأ ازدهار مجموعة القنوات في عام 2018 بعد أن حصلت على حقوق بث مباريات كأس العالم للناشئين تحت سن 17 عام.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية

ومن بعدها انطلقت المجموعة في تقديم المباريات الحصرية، والتي من أهمها مباريات تصفيات كأس العالم، بالإضافة إلى تغطية رائعة لمباريات الدوري الإماراتي وكأس الخليج العربي، وغيرها من المباريات المميزة والتي يلتف حولها عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم، وكل هذه المباريات والبرامج يتم بثها مجانًا بدون أي رسوم أو اشتراك.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية الجديد 2023

يمكنك متابعة المباريات والبرامج الرياضية الممتعة من خلال ضبط جهاز الاستقبال المنزلي لديك على تردد قناة ابو ظبي الرياضية الجديد 2023 والتي تقوم ببث محتواها عبر القمر الصناعي عرب سات ونايل سات كالتالي:

القمر الصناعي

نايل سات

التردد

12226

معامل تصحيح الخطأ

5/6

الاستقطاب

أفقي

معدل الترميز

27500

القمر الصناعي

عرب سات

التردد

11804

معامل تصحيح الخطأ

4/3

الاستقطاب

أفقي

معدل الترميز

27500

موعد مباراة الهلال أمام الدحيل  في دوري أبطال آسيا

يترقب بشوق ولهفة عشاق كرة القدم لقاء فريق الهلال السعودي ضد الدحيل القطري والذي سوف يُقام اليوم الأحد 26 من شهر فبراير على ملعب الثمامة في واحدة من أهم مباريات منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن تأهل الهلال السعودي بعد فوزه على فولاد خوزستان الإيراني في دور ربع النهائي.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية

على الجانب الأخر تأهل الدحيل القطري بعد انتصاره على فريق الشباب السعودي بهدفين وسوف يتأهل الفريق الفائز في مباراة اليوم إلى نهائي دوري أبطال آسيا لينافس فريق أوراوا دياموندز الياباني في يوم 29 من شهر أبريل 2023.

وسوف تُقام مباراة الهلال ضد الدحيل اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية الموافق السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.