القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل في دوري ابطال آسيا والتي سوف تنقل المباراة بث مباشر عبر شاشتها من أهم ما يهتم به جميع جماهير رياضة كرة القدم في الوطن العربي لمشاهدة مباراة الهلال والدحيل في موعدها اليوم الأحد 26 فبراير على ملعب الثمامه في دوري ابطال آسيا بعد إن تأهّل  كل من الهلال والدحيل إلى الدور النصف نهائي في البطولة.

لذلك الجميع متراقبه لمعرفة الفريق المتأهل إلى الدور النهائي وسوف نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا خلال الفقرات التالية بالتفاصيل.

القنوات الناقله لمباراه الهلال السعودي والدحيل القطري اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا

سوف يتم نقل مباراة الدحيل القطري والهلال السعودي اليوم على حد 26 فبراير في تمام الساعة 6:00 بتوقيت المملكه العربية السعودية وقطر والساعة 5:00 بتوقيت مصر على قناة بي ان سبورت الرياضية التي سوف تنقل المباراة مباشرة عبر شاشتها فهي من القنوات التي تحرص على بث المباريات في رياضة كرة القدم وكذلك يمكن مشاهدة المباراة على قناة الكأس 5 وقناة ابو ظبي سبورت وقناة ssc السعودية فإن جميع القنوات تتسارع لعرض هذا هذه المباراه الهامه التي سوف يشاهدها عشاق رياضة كرة القدم في الوطن العربي.

تردد القنوات الناقله لمباراه الهلال السعودي والدحيل القطري

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا

بعد ان تعرفنا على القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين الهلال والدحيل القطري يمكننا أن نتعرف على ترددات الخاصة بهذه القنوات لسهولة تنزيله عبر أجهزة الرسيفر والاستمتاع بمشاهدة المباراة حيث تكون ترددات القنوات كالاتي:

تردد قناة بي ان سبورت

يمكن أن تتابع مباراه الهلال السعودي والدحيل القطري على قناة بي ان سبورت القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد 12245 الاستقطاب عمودي معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3 /2 كما أن القناة يمكن متابعتها ايضا على القمر الصناعي سهيل سات من خلال التردد 11585 و الاستقطاب عمودي معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

تردد قناة  ssc 1 الرياضية

من أفضل القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا في المملكة العربية السعودية التي تحرص على اذاعة جميع مباريات كرة القدم الهامة ومن أهمها مباراة الهلال والدحيل القطري اليوم فيمكن متابعة القناة من خلال القمر الصناعي العرب سات على تردد 12380 الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3 /4.

تردد قناة الكأس الرياضية

يمكنك متابعة مباراة الهلال والجيل اليوم على قناة ياسر الرياضية من خلال التردد 10770 و الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.