You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مباراة الهلال ضد الشباب، الهلال السعودي يعود في مباراة ضد الشباب يوم الخميس في أول مباراة له بعد خسارته أمام الأهلي المصري في مباراة كأس العالم للأندية برباعية نظيفة لتحديد المركز الثالث. وسوف نعرض خلال السطور التالية موعد مباراة الهلال والشباب والقنوات الناقلة لمباراة بالتفاصيل.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب

مباراة الهلال ضد الشباب
مباراة الهلال ضد الشباب

من المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الشباب في يوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير 2022، في تمام الساعة 8:40 بتوقيت المملكة السعودية، والساعة 7:40 بتوقيت مصر.

والساعة 9:40 بتوقيت الإمارات العربية وذلك على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث أنها من المباريات المرتقبة من قبل العديد من جماهير وعشاق كرة القدم.

حيث أن نادي الهلال يدخل المباراة وهو يمتلك 31 نقطة وذلك يكون في المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، حيث أن فارق النقاط بينه وبين الشباب 9 نقاط لأن نادي الشباب يحتل المركز الثاني ويمتلك برصيد 40 نقطة لذلك فالهلال يسعى جاهدا من اجل زيادة النقاط لتحسين رصيده في الجدول.

القنوات الناقلة مباراة الهلال ضد الشباب في الدوري السعودي

مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي للمحترفين 2022

يرغب جميع جماهير ومحبي رياضة كرة القدم لمعرفة القنوات التي سوف تنقل مباراة الهلال السعودي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين لمتابعة أحداث المباراة، ومن المقرر أن تقوم قناة ssc السعودية الرياضية تنقل أحداث المباراة مباشرة عبر شاشتها.

وذلك في الساعة تسعه الا تلت بتوقيت المملكة فهي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي لهذا الموسم 2021/2022، التشكيل المتوقع مباراة الهلال ضد الشباب اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2022،  وسوف يعلق علي المباراة المعلق الكبير عبدالله السعودي والذي يمتلك اسلوب شيق في التعليق يضيف المباراة متعة فهو من كبار المعلقين في مباريات كرة القدم.

مباراة الهلال ضد الشباب اليوم

بعد اقالة ليوناردو جارديم المدرب البرتغالي للهلال السعودي عقب خسارته من الأهلي بهزيمة كبيرة، فقد تولي المدير الفني الارجنتيني رامون دياز مهمة تدريب نادي الهلال السعودي.

وعلى الجانب الآخر فإن المهاجم أوديون اجالو مهاجم وهداف الهلال سابقا يلعب ضد فريقه للمرة الأولى بعد أن انضم للشباب الزعيم الأزرق، بعد أن رحل اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز وعاد إلى ناديه جالطة سراي التركي.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات