You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

ينتظر جميع جماهير رياضة كرة القدم، ويرغبون في معرفة موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشباب، حيث أنها من المباريات المنتظرة خلال الفترة القليلة الحالية، فمن المقرر أن يدخل فريق الهلال السعودي ضد الشباب في منافسات الجولة 21 في دوري السعودي للمحترفين، لذلك سوف نعرض لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها بالتفصيل خلال هذا المقال بالتفاصيل.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشباب

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2022 ، من المقرر أن يواجه الهلال السعودي مباراة قوية في مواجهة الشباب، وذلك في يوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير لعام 2022.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشباب

حيث أن الزعيم يعيش أجواء غير مستقرة بعد أن تم اقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم بعد أن خسر المباراة السابقة أمام الأهلي بإحراز رباعية نظيفة في، وذلك في تصفيات كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى أن المباراة سوف تكون الأولى للمدرب الأرجنتيني رامون دي.

وعلى الجانب الآخر فإن الليث الأبيض، سوف يدخل المواجهة أمام السعودي بمعنويات مرتفعة نتيجة لارتفاع النتائج على المستوى المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب

يكون موعد مباراة الهلال ضد الشباب يوم الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وسعه الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ونصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم لعب المباراة على استاد مرسول بارك بجامعة الملك سعود بقيادة تحكيمية الحكم الباراغوياني ماريو دياز

، وسوف يتم عرض مباراة مباشر من خلال الشاشة قناة ssc السعودية الرياضية التي تهتم دائما بإذاعة اهم واحدث المباريات في عالم رياضة كرة القدم فإنها توفر تقطيع شامل لمباراة الهلال والشباب.

مباراة الهلال ضد الشباب

مباراة الهلال والشباب
مباراة الهلال والشباب

يحقق فريق الشباب دافعة المباراة الثلاثة لكي يواصل في الصدارة في الجدول الدوري، حيث أنه يحتل المركز الثاني ويمتلك برصيد 40 نقطة من 20 مباراة تم لعبها حتى الآن إضافة الى ان فريق الهلال السعودي.

حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث أنه استطاع أن يجمع 31.5 للاعب 17 مباراة في البطولة المحلية بفرح سبع نقاط فقط عن النصر الذي يأتي ثالثا ويمتلك برصيد 38 نقطة في 20 مباراة.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات