You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي للمحترفين 2022 – 2021، سنقوم بتحليل مباراة الهلال والشباب في هذه السطور القادمة مع ذكر القنوات الناقلة للمباراة بجودة HD .

حيث سيعود الزعيم الآسيوي إلى المنافسات المحلية عندما يلتقي فريق الشباب الليلة ، الخميس 17 فبراير ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد. ملعب (الملز) في الأسبوع الحادي والعشرين من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022. وسوف نتعرف موعد مباراة الدوري السعودي بين الهلال والشباب ، وكذلك القنوات التي ستبث الحدث.

مباراة الهلال والشباب

مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي للمحترفين 2022

مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي 2022، بعد أن أنهى فريق الهلال السعودي المنافسة في كأس العالم للأندية التي احتل فيها المركز الرابع.

بعد خسارته الأخيرة أمام فريق الأهلي المصري برباعية نظيفة ، يعود المتصدر للمنافسة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 . وسوف تقام مباراة فريق الهلال والشباب على ملعب الأمير فيصل بالفهد الليلة ، الخميس 17 فبراير ، في الجولة الحادية والعشرون من كأس الدوري السعودي، حيث يتنافس الناديان على ثلاث نقاط حيوية في هذه المباراة .

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم

سوف يلعب الفريقين مباراة الهلال ضد الشباب في مباراة حاسمة في الجولة 21 من الدوري السعودي ، حيث يرتقي الهلال إلى المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 31 نقطة.

كذلك يبدأ فريق الشباب السعودي هذه المباراة في المركز الثاني على جدول الدوري السعودي برصيد 40 نقطة ، بينما يأمل الهلال في الفوز وإضافة ثلاث نقاط إضافية ليتمكن من المنافسة على بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022.

وذلك في تمام الساعة 7:40 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي 8:40 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. ، وأفادت الأنباء أن تذاكر المباريات ستكون متاحة على موقع منصة مكاني ، حيث يمكن للجماهير حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والشباب على ملعب الملك فيصل بن فهد.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال و الشباب

مباراة الهلال والشباب
مباراة الهلال والشباب

تذاكر مباراة الهلال والشباب في الجولة السادسة من الدوري السعودي متاحة فقط من خلال موقع مكاني. ويعد تسجيل الدخول إلى الموقع مطلبًا قبل أن تتمكن من تحديد وجهة وبدء عملية الحجز تذاكر المباراة.

حيث يتطلب حضور مباراة الهلال والشباب متطلبات معينة. فإذا كنت ترغب في حضور مباراة كرة القدم بين الشباب والهلال ، فعليك اتباع سلسلة من القواعد. من خلال شراء التذكرة أو إصدارها أو استخدامها أو محاولة استخدامها ، يوافق حامل التذكرة على الالتزام بهذه الشروط والأحكام:

  • عند بوابات الدخول ، يجب تفعيل تطبيق توكلنا.
  • فقط أولئك الذين تلقوا جرعتين من لقاح الفيروس التاجي والذين يبلغون من العمر 12 عامًا على الأقل ، وكذلك أولئك الذين يستوفون المعايير الأخرى الموضحة في طلب توكلنا ، يمكنهم الدخول.
  • لضمان وجود مقعد واحد فقط لكل فرد من أفراد الأسرة ، يجب فصلهم بمسافة معينة.
  • لحمايتك الخاصة ، يرجى الحفاظ على مسافة اجتماعية ، وتجنب الجلوس على الكراسي التي لا يُقصد بها شغلها ، وارتداء قناع للوجه في جميع الأوقات.
  • لا توجد عمليات إرجاع أو تبادل للتذاكر بعد شرائها ، ويحق لمنظم الحدث فقط إعادة بيع التذكرة أو نقلها إلى طرف ثالث من أجل الربح.
  • في حالة إعادة بيع التذكرة المعلن عنها لتحقيق ربح أو ميزة تجارية ، تحتفظ الجهة المنظمة بالحق في إلغائها.

القنوات الناقلة لمباراة مباراة الهلال والشباب

أعلنت شبكة القنوات الرياضية السعودية شبكة قنوات SSC، نقل المواجهة المتوترة في مباراة الهلال ونظيرة نادي الشباب في الجولة الـ 21 من الدوري السعودي ، حيث أن هذه القنوات الرياضية هي المذيع الوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2022.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات