خـبر عــاجـل

“قناة الأطفال” تردد قناة بطوط 2023 نايل سات sd و Hd أضبط الجديد الآن

“قناة الأطفال” تردد قناة بطوط 2023 نايل سات sd و Hd أضبط الجديد الآن
"كيدز الأطفال" استخراج تردد قناة بطوط 2023 نايل سات sd و Hd أضبط الجديد الآن

استخراج تردد قناة بطوط 2023 الجديدة التي تعد من أهم قنوات الأطفال في وقتنا الحالي ، نظرًا لأن قناة بطوط hd حريصة على عرض الكثير من الأفلام والأغاني التي تجذب جميع الأطفال إليها بدون أي مجهود.

وسنحرص خلال الفقرات على جعلك تتعرف على تردد قناة بطوط sd حتى يتمكن التردد من العمل على أي جهاز ضبط قديم كان أو حديث، لذلك لنتعرف على تردد قناة بطوط كيدز عبر الآتي.

تردد قناة الأطفال بطوط الجديد

بعد فترة من التوقف، عاد تردد قناة بطوط بكل قوة إلى الأقمار الصناعية. وأعلنت إدارة القناة بطوط عن عودتها بعد حقبة من التحديثات، وهذا كان بمثابة خبر مفرح للعديد من الأطفال العاشقين لمشاهدة القناة بشكل يومي.

وذلك نظرًا لتوفيرها عدد كبير من الأغاني الترفيهية وقسم كبير ومتنوع من أفلام الكرتون سواء العالمية أو العربية، بالإضافة إلى حرص القناة على ترجمة المحتوى الأجنبي إلى اللغة العربية لتسهيل متابعته من جانب الشباب والآباء والأمهات. ويمكن الآن مشاهدة القناة بطوط عبر القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة بطوط 2023

بما أن قناة بطوط كيدز تعد من أكثر القنوات شعبية بين الأطفال والكبار في السن أيضًا نظرًا لقيام قناة بطوط بعرض الكثير من المحتويات المفيدة والمثالية التي تجعل الطفل قادر على استيعاب العالم المحيط به، وتتميز قناة بطوط أنها تعمل على بث جميع برامجها على مدار الساعة ويمكنك الآن التعرف على طريقة تنزيل قناة بطوط والترددات الخاصة بالقناة.

تردد قناة بطوط
تردد قناة بطوط

تردد قناة بطوط الجديد 2023

أصبح الآن تردد قناة بطوط الجديد HD و SD بين يديك، حتى تستطيع الاستمتاع أكثر بما تقوم القناة ببثه على مدار الساعة من برامج وعروض قنية بالإضافة إلى الأفلام الأجنبية مدبلجة كانت أو مترجمة، لذلك تعرف الآن على التردد:

الترددمعامل الاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
11954عمودي275005/6

تردد قناة بطوط كيدز على النايل سات

يمكنك الآن ضبط جهاز الإرسال الخاص بك على تردد قناة بطوط SD الجديدة، وهذا لكي تتمكن من الحصول على افضل جودة صوت وصورة، وتعرف الآن على تردد بطوط على النايل سات:

الترددمعامل الاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
11594عمودي275005/6

ضبط تردد قناة بطوط كيدز

خطوات تنزيل قناة بطوط عرسيفر

وفرنا لك الآن طريقة بسيطة لتنزيل قناة بطوط كيدز وضبطها على جهاز التلفاز الخاص بك بكل سهولة، فقط يجب عليك أن تقوم بالنظر إلى الخطوات التالية وأبدأ في عملية التنفيذ:

تردد قناة بطوط كيدز
تردد قناة بطوط كيدز
  • بواسطة جهاز التحكم قم بالدخول على القائمة الرئيسية Menu.
  • تبدأ في اختيار الإعدادات.
  • تنتقل إلى صفحة التالية اختار منها تنزيل القناة يدوي.
  • تظهر لك إعداد الهوائي، قم بوضع البيانات التي سبق وتحدثنا عنها.
  • الآن قم بالنقر على ok من جهاز التحكم.
  • يتم تحميل كافة القنوات التي تحمل ذات التردد، أنقر الآن للموافقة ويمكنك حذفها أو نقلها أو تسميتها في أي وقت لاحق.

من الجدير بالذكر أنه يمكنك اتباع طريقة تنزيل قناة بطوط كيدز 2023 بكل سهولة، فقط يجب عليك الالتزام بالخطوات التي سبق وقمنا بذكرها أو متابعة الفيديو.